كيف تسعدين خطيبك؟

الخطوبة من اجمل الفترات التي تمر على الرجل والمرأة والاذكياء فقط هم من يستمتعون بها ويستثمرونها لبناء حياة سعيدة.. لذا عليك ان تعرفي كيف تسعدين خطيبك؟
من المراحل الهامة في حياة المخطوبين هي مرحلة التعارف واطلاع كل طرف على طباع الاخر والصفات الايجابية والسلبية في كل منهما وكيفية التعامل مع الصفات السيئة فيهما وقد يواجه الطرفان بعض الاوقات العصيبة بسبب عدم الادراك الصحيح للامور او سوء الفهم، وكما يوجد دور للرجل في اسعاد خطيبته كذلك يجب عليك ايتها الفتاة ان تتعلمي كيف تسعدين خطيبك؟
 


 وها هي بعض تلك الخطوات:
اولا: عليك عزيزتي حواء لتعلمي كيف تسعدين خطيبك؟ ان تحاولي اظهار الثقة به والا تكرري نفس التساؤل عما يشغل باله ويفكر فيه وخصوصا اذا ما واجهتكما مشكلة ما لان الرجل يشعر من كثرة السؤال بعدم ثقة المرأة به والافضل ان تقوما بمناقشة الامور العالقة فيما بينكما في هدوء وتحاولا الوصول الى حل يرضي كل منكما ويكون سببا في زيادة التفاهم .
ثانيا: من الامور التي يجب ان تقومي بها من اجل ان تتعلمي كيف تسعدين خطيبك؟ ان تتجنبي انتقاده في كل شيء واياك ان تحاولي انتقاده امام الاهل والاقارب او حتي الاغراب لان الرجل سيبدي غضبه المكتوم وسيقوم باستيعاب ذلك الغضب في اول مرة ولكن اذا تكرر ذلك فانه سيقوم سريعا بمراجعتك بطريقة تغضبك او ان غضبه سيظهر جليا عليه وستخرج من فمه كلمات لن تستطيعي استيعابها وستندمين على ذلك.
ثالثا: الغيرة هي شيء رائع ومحمود ما بين الرجل والمرأة في اثناء الخطوبة وما بعدها ولكن اذا ما كانت تلك الغيرة في اطارها الطبيعي وحدودها المنطقية فاذا ما تجاوزت غيرة المرأة الحد وحاولت زيادة اثارة غيرة خطيبها فان ذلك سيحدث مشاكل كثيرة حتما ولن تستطيعي السيطرة عليها بل ستقل ثقته فيك تلقائيا وستتحول الحياة الى كم هائل من الصراعات والمشاكل فيما بينكما.
رابعا: من الاشياء التي ينصح بها الخبراء لتتعلمي كيف تسعدين خطيبك، الا تحاولي ان تعقدي مقارنات بينه وبين اي احد مهما كان قربه منكما لان هناك بعض الكلمات التي تعتقدين انها بسيطة ولا تلقي لها بالا ولكنها تتسبب في ازمة كبيرة فيما بينكما لانه من الممكن ان يشعر الرجل دون ان تقصدي بالعجز عن ارضائك وهنا سيحدث مالا يحمد عقباه منه تجاهك.
خامسا: عليك اذا ما اردت ان تتعلمي كيف تسعدين خطيبك ان تعي جيدا ان هناك اختلافات وامور تتشابهان بها ويجب على المرأة الذكية ان تخبر خطيبها بالامور المتشابهة بينهما كانها تحب رياضة معينة مثله او تعشق القراءة تماما كما هو وايضا اذا لم يكن هناك امور متشابهة فلا يجب عليك ان تشعري بالانزعاج لان لكل انسان شخصيته التي تختلف عن الاخر وان ذلك الاختلاف بينكما هو شيء صحي لانه سيؤدي الى ان تكملا بعضكما البعض .
سادسا: من الامور المهمة التي نقدمها لك لكي تعلمي كيف تسعدين خطيبك ان كل الرجال يكرهون ان تفرض عليهم القيود فلا تحاولي ان تحيطيه باسئلتك الكثيرة من عينة لماذا عندما اتصلت بك لم ترد على تليفونك ، مع من كنت تتحدث .. وهكذا فلا تحاولي ان تشعريه انه مراقب دائما بل اعطيه مساحة من الحرية دون ان تهمليه ودون ان تقيديه.
هذه هي بعض النصائح البسيطة التي نقدمها لك لتعلمي كيف تسعدين خطيبك؟ وعندما تقومين بها ستغلقي الباب امام حدوث المشاكل فيما بينكما وستسعدين انت وهو بفترة خطوبة رائعة وحياة زوجية سعيدة بعد ذلك.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )