اعدادية محمود درويش مجد الكروم تحتفل بتخريج فوجها ال35

 
احتضنت  قاعة  "الخيمة" في مجد الكروم حفل تخريج الفوز ال35 من اعدادية محمود درويش في مجد الكروم بحضور رئيس المجلس المحلي السيد  سليم صليبي وممثلي لجنة اولياء الامور السيدين  حسن أباظة وناصر ناصر 
وتعتبر اعدادية محمود درويش في مجد الكروم من اكبر المدارس الاعدادية في البلاد اذ تم تخريج قرابة ال300 طالب من الطبقة التاسعة ممن انهوا المرحلة الاعدادية .
وقد افتتح الحفل الذي تولى عرافته الطالبتين  رايا  كيوان وصفا ذياب بتلاوة للقران الكريم تلاها عرض كشفي للفرقة الكشفية للمدرسة بإشراف المربي أكرم أسدي تلاها كلمة القائمة على الحفل مركزة التربية  الاجتماعية المربية رانيه خلايلة التي رحبت برئيس المجلس وممثلي لجنة اولياء الامور باركت بدورها للخريجين والخريجات بأحلى الكلمات معبرة  والهادفة.
مدير المدرسة المربي حسين سريس خاطب الخريجين والخريجات من خلال كلمة الي القاها تحدث من خلالها عن دورهم بقيادة المجتمع مستقبلاً بعيداً عن العنف واللامبالاة والانفلات وتحدث من القلب حول الظواهر السلبية التي يشهدها  مجتمعنا  العربي بشكل عام  والمجتمع المجدلاوي بشكل خاص وطالبهم  بنبذ العنف والتمثل بالشخصيات القيادية التي لها دور بالمجتمع . وطالبهم مع  انتقالهم  للمرحلة الثانوية قيادة راية العلم والتربية والثقافة من اجل الحفاظ  على مجد الكروم ورفع اسمها عالياً  .
رئيس المجلس المحلي السيد سليم  صليبي بارك للمتخرجين والمتخرجات واثنى على دور الطواقم الادارية والتوجيهية  والتعليمية  في اعدادية محمود درويش على انتمائهم وتضحيتهم في سبيل تأدية رسالتهم  المقدسة بتربية وتعليم الاجيال . وتحدث عن اهمية التربية والتعليم وطالب الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحميدة والسامية ونبذ اعمال  العنف والانفلات ولا مبالاة من اجل مستقبل أفضل .
السيد ناصر ناصر القى كلمة باسم لجنة اولياء الامور بارك بها للطلاب الخريجين وتمنى لهم المزيد من العطاء والتطوع والانتماء لمجد الكروم ولتعليمهم الثانوي .
اما كلمة الطاقم التعليمي ومربي صفوف الطبقة التاسعة فألقتها المربية منى قدورة التي باركت للخرجين منتقية افضل  العبارات .
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية لفرقة الكناري المجدلاوية بقيادة المايسترو شادي سلامة التي اتحفت الحضور بأدائها وبعرض مونولوغ م.سرحي للممثلة سناء لهب بالإضافة الى تسليم الشعلة وراية التربية والعلم .
وفي نهاية الحفل تم  توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات بأجواء مفعمة بالفرح.
ولا بد من كلمة شكر للسيد خير فهد حسين الذي قام بالتبرع باحتضان هذا الحفل في قاعة " الخيمة " على حسابه الخاص وللمايسترو شادي سلامة وللمربي أكرم أسدي لمرافقته  للفرقة الكشفية  وللمربية أسراء ابو نصره ياسين على مرافقتها  للجوقة الموسيقية وللفنان الصاعد احمد خطيب على المشاركة . 
 











































































































































































































































































































































































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





























 

























































































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )