أول فندق في العالم بدون جدران

مما لا شك فيه أن العالم مُقبِل على عدد من الفنادق والمساكن الفاخرة، التي وبلا أدنى شك، ستغيّر مفهوم السياحة والإقامة بالنسبة للكثير من محبي السياحة. كثيرة هي الفنادق الفاخرة التي شهدناها خلال الأعوام القليلة المنصرمة، والتي اكتسحت العالم بتصميمها المميّز. هي فنادق، أذهلت العالم بهيكليّتها الجديدة، التي خرجت من الإطار الكلاسيكي للفنادق.

تخيّلات كثيرة وبعيدة من الواقع .
حينما تسمع عن فندق جديد، قد يتسارع إلى ذهنك الكثير من الافكار والتخيّلات التي تجسد شكل ذلك الفندق وتصميمه، ولكن هل ذهب بك الخيال إلى ابتكار فندق بلا سقف؟ هذا الامر سيصبح حقيقة بل واقعًا يمكن للمرء اختباره في سويسرا.
 


ما هو هذا الفندق؟
النوم في مكان مكشوف، لا سقف له، ولا جدران، امر لطالما اقترن بالمشردين، ولكن أصبح اليوم أمراا يقدّم لشتى الزوار، في فندق مميّز وأنيق في سويسرا. هذا الفندق هو null stern، وقد باشر في تقديم خدماته للنزلاء في الهواء الطلق، بدون سقف ولا حتى جدران.

كم تبلغ تكلفة الليلة الواحدة؟
الفندق الذي أثار الكثير من الجدل منذ الساعات الأولى لإطلاق مشروعه، يضم غرفة واحدة فقط، تحتوي الغرفة بداخلها سرير لشخصين وسط الطبيعة، حين تسمح حالة الطقس بذلك، مقابل 200 دولار لليلة الواحدة.

ماذا تضم  الغرفة؟
هذه الغرفة الغريبة موجودة في فندق نيل ستيرن، تضم سريرًا خشبيًا مسنودًا إلى حاجز إسمنتي صغير، إضافة إلى طاولتين صغيرتين ومصباحين كهربائيين، وأرضية مبلطة.

متى يُنقل إلى الداخل؟
القائمون على هذا المشروع يقولون إن الفكرة فريدة من نوعها، فيها الكثير من الغرابة غير المألوفة في عالم الفنادق. القيّمون وحرصًا على هذه الغرفة النادرة، جعلوا العمّال ينقلون السرير إلى الداخل، إذ لا يمكن تركه في الخارج، تفاديا لتقلبات في الطقس الذي قد تؤدي إلى هطول الامطار

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )