5 امور يريدها زوجك منك في العلاقة الحميمة

ثمة الكثير من المسائل التي يمكن التطرق لها في ما يختص بعلاقة المرأة بزوجها، سواء على صعيد العلاقة العاطفية أو العلاقة الحميمة أيضًا.
وكما أنّك كامرأة تخجلين من طلب الكثير من الأمور من زوجك أو حتى البوح ببعضها وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالجماع، يجب أن تعلمي أنّ زوجك أيضًا يفكر ببعض المسائل ولكنه لا يفكر حتى في البوح بها، بدافع الخجل أحيانًا وأحيانًا أخرى لأنه يريدك أنت أن تكتشفيها وتقومي بها من تلقاء نفسك. ما هي هذه الأمور؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.
 


أن ترتدي ثيابًا جذابة: عندما يتعلق الأمر بعلاقتكما الحميمة، يجب أن تتخلّي عن الخجل الى حدّ ما عزيزتي، فزوجك يحتاج لأن يشعر بأنوثتك وباهتمامك في التحضير لهذه الأوقات عن طريق اختيارك للملابس المغرية والجذابة لكن لا تتوقعي منه أن يطلب ذلك.
أن تهتمي بمظهرك الخارجي: وكما ذكرنا يحب زوجك أن تهتمي بمظهرك الخارجي وليس عن طريق اختيارك لملابسك فحسب بل من خلال اهتمامك بتسريحة شعرك مثلًا أو وضعك للقليل من المكياج الناعم.
أن تبادري أحيانًا: طبعًا، يحب الرجل أخذ المبادرة في العلاقة في معظم الأحيان ويكون هو القائد فيها، لكن يحب أن تقومي أنت أيضًا بالمبادرة من وقت الى آخر ليشعر باهتمامك به وبحبك لإمضاء الأوقات الرومانسية معه.
أن تغازليه: لن يطلب منك هذا بالتأكيد لكن زوجك يحب أن يرضي كبرياءه ورجولته عندما تبادليه كلمات الحب والإعجاب.
أن تعبري له عن سعادتك بقربه: وأخيرًا، يريد زوجك أن يسمع منك أنك سعيدة لوجوده بقربك وبخاصة بعد العلاقة الحميمة لأن ذلك سيزيد من ثقته بنفسه.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )