ماركة تصفيف الشعر رقم 1 في الولايات المتحدة TRESemme تصل الى البلاد

TRESemme ، ماركة الشعر الرائدة في الولايات المتحدة، تصل الى البلاد وتجلب معها البشرى المبتكرة في عالم العناية بالشعر- منذ اليوم تختار المستهلكات منتجات العناية بالشعر حسب مظهر الشعر الذي ترغبن بالحصول عليه.​
منتجات TRESemme تزود بنتائج تصفيف شعر بجودة منتجات الصالونات المهنية وبالتالي فإنها تتيح التمتع بمظهر الشعر المرغوب، في البيت وفيكل مكان. تعرض الماركة تشكيلة مجموعات والتي تم تطويرها من خلال استعمال تكنولوجيا متطورة تشمل: شامبو، منعّم ومنتجات رعاية وتصفيف مهنية. ستباع المنتجات في البداية في شبكة سوبر- فارم.
 


TRESemme وهو شريك رسمي في اسبوع الموضة في نيويورك منذ عقد من الزمن، تأسس عام 1948 في الولايات المتحدة وسمي على اسم عدنااما، من مؤسسات مجال العناية وتصفيف الشعر بالعالم، وتصرفت كمصطلح très-aimé –محبوب جدًا بالفرنسية.
في عام 2010 تم شراء الماركة عبر اتحاد يونيليفير وها هو يصل اليوم الى البلاد أيضًا.
الانطلاق يشمل 4 مجموعات منتجات ويقدّم لكل واحدة منتجات بجودة منتجات الصالونات المهنية، باستعمال بيتي وبسعر مقبول والتي سيتم بيعها فيالبلاد:
Keratin Smooth
مجموعة منتجات لمظهر شعر انعم، من خلال التقليل من العقد حتى 48 ساعة**، لشعر بملمس حريري وسهل التصفيف.
Botanique
مجموعة منتجات لمظهر شعر طبيعي وصحي، بدون سيليكون وبدون برابين وبدون صبغات. المعادلات التي تم تطويرها خصيصًا لهذه المجموعة تشمل خليط نباتي غني يحتوي على حليب جوز الهند والصبّار. المجموعة تتيح التنظيف الخفيف للشعر مع ابقاء الشعور بالترطيب والنعومة.
Beauty Full Volume
مجموعة منتجات لمظهر ممتلئ, والتي تغير كل قواعد اللعبة. استعمال المنعم بعد الغسل بالشامبو قد يقلل من حجم الشعر، ولذا في هذه المجموعة يجبالبدء بالمنعم قبل الغسل بالشامبو. يضفي المنعم نعومة بشكل خفيف والمعادلة الخاصة للشامبو تمنح الشعر حجم وحيوية.
Perfectly (Un) Done​
مجموعة منتجات تساعد على خلق مظهر متموج. المعادلة , التي تشمل خلاصة طحالب البحر، تساعد على خلق شعر بمظهر ممتلئ مع حركة حرة وناعمة.
 




 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )