عزيزتي الزوجة: لماذا يهرب زوجك من العلاقة الحميمية؟ تجنبي هذه الامور

عزيزتي الزوجة، تتعدد اساب الفتور والنفور في العلاقة الحميمية بين الزوجية، فبالإضافة إلى الخلافات العائلية بين الرجل والمرأة التي هي واحدة من الأمور الطبيعية جداً في العلاقة الزوجية،  فهنالك امو أخرى تتسبب أحيانًا هذا النفور وتؤدي إلى هروب الزوج من العلاقة.. تابعي معنا هذا المقال وتجنّبي هذه الامور والأسباب!
- المزاجية التي تتحكم في كثير من الاحيان برغبة المرأة في ممارسة العلاقة الحميمية قد ترتد بشكل سلبي على الرجل، وقد يدعو هذا الأمر زوجك للتفكير بأنّه غير قادر على إشباع رغباتك إلى حدّ ما، أو ربما وجود خلل في علاقتهما، وهذه مشكلة خطيرة يُمكن أن تتفاقم!
 


- إنّ عد معرفة المرأة لكيفية اثارة زوجها هو من أكثر الأمور التي تزعج الرجل في غرفة النوم. خصوصًا إذا ما كانت المرأة أيضًا لا ترغب في تعلم الطرق التي تمكن ان تثيره، وعندما يطلب منها أن تلمسه بطريقة معيّنة تبدأ بالضحك والاستهزاء، بينما يكون الرجل جدّياً في طلبه، وحسّاساً جدّاً تجاه هذا الموضوع.
- حاجة المرأة الى ان يقرأ الزوج افكارها: تعد هذه النقطة واحدة من أهم الاخطاء التي ترتكبها المرأة لا سيما بعد انتهاء العلاقة الحميمة ما بينهما، فبدل الشعرو بالرضا من قبل الطرفين يفاجأ الرجل بعدم رضا زوجته لأسباب قد تكون سخيفة في كثير من الاحيان وكان يمكن حلها، متوقعة أن يفهم الزوج ما تريد من دون ان تعبر عن رغبتها في هذا الأمر وبالتالي فان هذا الأمر يتحول الى حالة ازعاج للزوج.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )