التجمّع الطلابي يزيد من تمثيله في نقابة الطلاب في جامعة حيفا ويحصل على 3 مقاعد

أفرزت نتائج انتخابات نقابة الطلاب في جامعة حيفا والتي عقدت يوم أمس، عن فوز التجمّع الطلابي في الجامعة بثلاثة مقاعد حيث حصل التجمع على مقعد العربي ومقعديّ التمريض، وبهذا يكون التجمع الطلابي قد زاد من تمثيله في نقابة الطلاب من مقعد الى ثلاثة".
وأضاف البيان: "يذكر أن الانتخابات كانت قد جرت يوم أمس بأجواء منافسة حادة بين التجمّع الطلابي والكتلة الصهيونية اليمينة "ستودنتيم بلوس"، التي تستحوذ على الأغلبية الساحقة من مقاعد النقابة.
وكان التجمّع الطلابي قد اصدر بيانا شرح من خلاله أهمية دخوله المعترك الانتخابي لتمثيل المطالب الخدماتية والعامة للطلاب العرب، ومواجهة سياسة الاقصاء والتهميش، إضافة الى أهمية تسيس الأجواء الانتخابية الطلابيّة".
وتابع البيان: "هذا واعتبر كادر التجمع الطلابي في حيفا زيادة التمثيل بمثابة انجاز كبير وتقدم لافت يعكس زيادة التفاف الطلاب حول مشروع التجمّع وايمانا بأهمية وجوده الفاعل في النقابة، واعتبر حصوله على هذا الكم من ثقة الطلاب العرب امانة ستزيده قوة واصرارا على تطوير دوره في نقابة الطلاب لما فيه مصلحة للطالب العربي أولا. ووفقا للنتائج يمثّل كتلة التجمّع عن مقعد العربي الطالب علي زبيدات، إضافة للطالبين قيس بحّاش وهادي قيم عن كلية التمريض، حيث فصل التجّمع عن المقعد الرابع 5 أصوات فقط في كلية الفنون، المسرح والموسيقى".
 






 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )