تعادل سلبي بين الاخاء عكا واتحاد ابناء مجد الكروم لصالح هبوعيل شفاعمرو

 الاخاء عكا     صفر     اتحاد ابناء مجد الكروم    صفر 
استاد عكا 200 مشاهد
حكم المباراة :كرم عواد  ( جيد ) 
افضل لاعب : عمري عبادي حارس مرمى الاخاء عكا  8
ملفت للنظر : اتحاد ابناء مجد الكروم بدأ الموسم بخسارة لكابول وبتعادل مع الاخاء عكا في جولة الذهاب وها هو يعود على نفس النتائج مع بداية جولة الاياب !!
تشكيلة الاخاء عكا :
عمري عبادي 8 طارق شمالنه 6.5 عبد الله جعص 7 هلال خلايلة 7 رحيل عباس ( أصيب د.22) محمد طنطوري 6 محمد شلاعطة 6 محمد ريان 5.5 محمود زغير 6 خالد كليب 6 محمد ابو ريا 5.5 . كما واشترك كل من : فارس اغا 6 وشفيق حبيشي
تشكيلة ابناء مجد الكروم :
رباح رباح 7 يوسف ادريس 6.5 حاتم كريم 6.5 أمير كنعان 6.5 نضال دواهدة 6 اياد مناع 6.5 روسلان كوزنتسوف 6.5 عيران عكيفا 5 بلال سبع 7 عمر سبع 6.5 روبيرت رحيل 6 كما واشترك كل من : يوتام نجار 6 وعبيدة رفاعي 5.5 ودودو أفلالو . 



فرض فريق الاخاء عكا التعادل السلبي على فريق اتحاد ابناء مجد الكروم في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت على استاد عكا بحضور قرابة ال300 مشاهد .
هذا التعادل لصالح المتصدر فريق هبوعيل شفاعمرو الذي وبالنسبة له هذا اسبوع وردي بعد خسارة كل فرق القمة للنقاط ( كابول ونحف خسرت مجد الكروم والبعينة تعادلت ) .
المجادلة عرفوا قبل المباراة ان غير الفوز معناه الابتعاد اكثر واكثر عن الصدارة وبالرغم من السيطرة على ارض الملعب الا ان لاعبي الفريق المجدلاوي استصعبوا  تسجيل الاهداف وحتى حين افلحوا بالتسجيل (حاتم كريم هدف رائع بمقص خلفي رائع ) الغى الحكم هذا الهدف بحجة التسلل .
كذلك لا بد ان نذكر تألق حارس مرمى الاخاء عكا عمري عبادي الذي انقذ مرماه من عدة اهداف ببراعة.
وبالرغم من انفراد فريق هبوعيل شفاعمرو بالصدارة بفارق 6 نقاط !! عن المرتبة الثانية ( كابول ومجد الكروم ) الا ان الفرصة متاحة للفريق المجدلاوي تقليص فارق النقاط الى ثلاث نقاط الاسبوع القادم في حالة فوزه على هبوعيل شفاعمرو في مباراة موسم لها ابعادها بالنسبة للفريقين .
 



































































































































 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


































 
 
 

تعليقات
New Page 5

(1) - اغلب كل الاعيبي من خارج البلد يعني بس الاسم با يلعبو لصالح مجد الكروم شو هشطاره لاعبين بدفعولهن اجره غير مأهلين لعب الفوز

بنت البلد  |  المجدلويه



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )