25 شرطياً و35 رجل أمن من اجل الحفاظ على النظام في مباراة الموسم بين مجدالكروم وشفاعمرو

مباراة الموسم في الدرجة الثانية بين ابناء مجد الكروم وهبوعيل شفاعمرو يوم السبت في ملعب البعنة 
* الشرطة تطلب 25 شرطياً و35 رجل أمن و40 حاجزاً من اجل الحفاظ على النظام والهدوء في المباراة 
* أدارة  ابناء مجد الكروم تخصص نصف البطاقات ( 325 بطاقة ) لجمهور هبوعيل شفاعمرو 
* بيع البطاقات مسبقاً ولن يكون بيع يوم المباراة 
 
25 شرطي و35 رجل أمن  و40 حاجزاً هذه هي طلبات الشرطة من ادارة اتحاد  ابناء مجد الكروم من أجل إقامه مباراة الموسم بين  الفريق المجدلاوي صاحب المرتبة الثالثة  والمتصدر هبوعيل  شفاعمرو والتي من  المقرر ان  تجري  على  ملعب البعنة يوم السبت القادم الساعة الثانية والنصف .
وفي حديث خاص مع رئيس ادارة اتحاد  ابناء مجد الكروم السيد  سمير مناع  - ابو مظهر قال :  
 


الشرطة رفضت اجراء المباراة في ملعب نحف وعليه سنقوم  باستضافة الاشقاء من  شفاعمرو على ملعب البعنة يوم السبت الساعة الثانية والنصف .
واضاف ابو مظهر : الشرطة  حددت بيع 650  بطاقة للمباراة وعليه سنقوم بمقاسمة الاشقاء من شفاعمرو بهذه  الكمية من  البطاقات اذ سنخصص للجمهور الشفاعمروي 325 بطاقة  مناصفة مع  جمهور مجد الكروم .
واضاف ابو مظهر ايضاً : الشرطة  طالبت بتخصيص 25 رجل شرطة و35 رجل امن  وتوفير 40  حاجزاً حديدية من اجل فرض النظام والهدوء وكلي امل ان نكون على قدر كبير من المسؤولية  من أجل اجتياز هذه  المباراة بسلام . 
وقال ابو مظهر ان بيع البطاقات للمباراة سيكون  مسبقاً ولن يتم بيع اي بطاقة في الملعب  اذ سيتم  تحول البطاقات  المخصصة  لجمهور شفاعمرو للادارة الفريق الشفاعمروم على ان يتم بيعها  في  شفاعمرو وكذلك الامر بالنسبة  لجمهور مجد  الكروم اذ سيتم  بيع  البطاقات في مجد  الكروم في عدة نقاط بيع في القرية  
واضاف ابو مظهر : سنرحب بالأشقاء من شفاعمرو وسنستقبل جمهور شفاعمرو افضل استقبال وما يهمني هو سلامة الجميع وان تسود الروح  الرياضية المباراة .
 






 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )