سمير مناع رئيس أدارة ابناء مجدالكروم :كلي امل ان تسود المحبه والتآخي بيننا وبين اخواننا الشفاعمريون

انهى فريق اتحاد ابناء مجد الكروم كافة استعداداته لمباراة الفريق امام المتصدر هبوعيل شفاعمرو في المباراة التي ستجمعهما على ملعب البعنة غد السبت الساعة الثانية والنصف .
المباراة عبارة عن مباراة الموسم بين الفريقين المتصدر من شفاعمرو الذي يبتعد عن الفريق المجدلاوي مسافة 6 نقاط يعلم علم اليقين ان في حالة فوزه في المباراة سيضع قدم ونصف في الدرجة الاولى, بالمقابل الفريق المجدلاوي يعلم هو الاخر ان اي نتيجة باستثناء الفوز  على شفاعمرو معناه الابتعاد عن المرتبة الاولى , اما في حالة الفوز فانه سيعود بكل قواه للمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الاولى .
عن كادر الفريق المجدلاوي سيتغيب اللاعب حسن مناع الذي لم يتعافى بعد من اصابته , بالمقابل سيعود اللاعب ربيع هيب لتركيبة الفريق بعد ان كان مبعداً عن  المباراة السابقة للفريق بسبب البطاقات الصفراوات .
الشرطة حددت 650 بطاقة فقط لجمهور الفريقين وستفصل بين الجمهورين حيث سيقوم 60 رجل شرطة وأمن بالحفاظ على النظام والهدوء .

سمير مناع - ابو مظهر رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء مجد الكروم  توجه لجمهور الفريقين بالالتزام بالروح الرياضية والهدوء  ووجه حديثه  للجمهور المجدلاوي قائلاً :   
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى جميع الانبياء والمرسلين ...
الاخوة والاخوات الاعزاء .. غدا  السبت ستجري مباراة قمة ستجمع بين فريقنا اتحاد ابناء مجد الكروم والأشقاء من شفاعمرو على ملعب الجاره الغاليه والشقيقه البعنه وكما عودتمونا وعهدناكم نعهدكم اليوم بأن تتكاتفوا معنا وتدعموا الفريق وتشجعوه بأجمل وارقى الكلمات وأن نجعل من هذا اليوم يوم ترفيهي ويوم استمتاع بمشاهدة المباراة وان تسود المحبه والتآخي بيننا وبين اخواننا الشفاعمريون ونقول بصوت عالي لا للكؤوس نعم للمحبه نعم للرياضه نعم لتهذيب النفوس لا والف لا للفكر السيئ والعنف .. دمتم ودامت مجدنا وشعبنا بمحبه وسعاده وراحة بال واحسن حال .
 








 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )