اتحاد ابناء مجد الكروم يعود بقوة للمنافسة على بطاقة الصعود للأولى بفوزه على هبوعيل شفاعمرو

اتحاد ابناء مجد الكروم   3   هبوعيل شفاعمرو   2 
سجل لمجد الكروم : روبيرت رحيل د.18 ( ضربة جزاء ) عيدن عكيفا د.45 وروسلان كوزنيتسوف د.98  
سجل لهبوعيل شفاعمرو : احمد ذياب د.31 ( ضربة جزاء ) محمد عمارية د.48
ملعب البعنة - ألف مشاهد
حكم المباراة : محمد كيال ( ممتاز )  
أفضل لاعب : حاتم كريم 8
ملفت للنظر : هدف الفوز لمجد الكروم في الدقيقة ال 98 وفرحة لاعبي مجد الكروم وجمهورهم مع نهاية المباراة
تشكيلة ابناء مجد الكروم :
رباح رباح  6.5 عمر سبع 7 حاتم كريم 8 أمير كنعان 7 نضال دواهدة 7 أياد مناع 7 ربيع هيب 7 ( حسن مناع د.60 6.5 ) عيدن عكيفا 7 عبيدة رفاعي 6.5 بلال سبع 6 واشترك ايضا : روسلان كوزنيتسوف 
روبيرت رحيل 6 
تشكيلة هبوعيل شفاعمرو :
بهاء ذياب 5.5 مؤمن قدري 6 عنان بشناق 6 ( صالح حسن د.46 6 ) يوري كوديسكي 6 احمد عواد 6.5 احمد اعمر 6.5 فراس قرطام 6 محمد عمارية 7 عبد مرجان 6 خالد مندي 5.5 (محمد يوسفين د.61 5.5 ) احمد ذياب 6 واشترك : معين نجار 


 مسجلو اهداف مجد الكروم من اليمين روبيرت رحيل وعيدن عكيفا وروسلان كوزنيتسوف  

فتح فريق اتحاد ابناء مجد  الكروم  باب المنافسة على مصراعيه بفوزه الكبير على المتصدر هبوعيل شفاعمرو بالنتيحة 3-2 في مباراة الموسم التي جرت احداثها على ملعب البعنة بحضور قرابة الاف مشاهد واستقطبت انظار كافة الفرق الرياضية في الشمال.
المباراة كانت  دراماتيكية  رائعة شهدت أحداث واهدافاً كثير بها  تقدم  فريق ابناء مجد الكروم بالنتيجة بالدقيقة  ال18 بعد ان  احتسب حكم المباراة محمد كيال ضربة جزاء حولها روبيرت رحيل الى هدف اول في المباراة .
هبوعيل  شفاعمرو ادرك  التعادل ايضاً من ضربة  جزاء في الدقيقة ال31 من قبل احمد ذياب .
الا ان الكلمة الاخيرة في الشوط  الاول كانت لمجد الكروم ولاعبها  عيدن عكيفا الذي نطح الكرة الى شباك شفاعمرو في الدقيقة ال45 بعد ان تلقى  الكرة من عبيده رفاعي وبعد خطأ للحارس الشفاعمرو بهاء ذياب بخروج  غير موفق لينتهي الشوط الاول بتقدم  مجد الكروم 2-1 . 
 

 فرحة لاعبي ابناء مجد الكروم ومدربهم احمد سبع بعد الفوز على شفاعمرو 
 
الرد الشفاعمرو لهدف التقدم لمجد الكروم كان سريعاً وجاء مع بداية الشوط الثاني ( د.48) من قبل اللاعب محمد  عمارية الذي سدد كرة ارضية عانقت شباك مجد الكروم ليفرض التعادل مرة اخرى .
بعد هدف التعادل شاهدنا مباراة  رجولية مثيرة مع  الكثير من الاحداث لكن الكلمة الاخيرة كانت لمجد الكروم وتماما في الرمق الاخير من  عمر المباراة بعد  ان نطح البديل روسلان  كوزنيتسوف الكرة الى الشباك الشفا عمرية  وكان ذلك في الوقت بدل الضائع  وفي الدقيقة ال..98 !!! لتنتهي المباراة  بفوز مجد الكروم  هذا الفوز  وكما ذكرنا فتح باب المنافسة من جديد  على بطاقة الارتقاء وليرتقي الفريق المجدلاوي الى  المرتبة الثانية على  بعد ثلاث نقاط فقط من شفاعمرو .
الجدير ذكره ان فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوز على هبوعيل شفاعمرو ايضاً في جولة الذهاب في شفاعمرو وفاز عليه ايضاً ضمن مباريات كاس الدولة .
 

















 


























































































































































































































































































































































































































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - ابدا كلامي اولا بمباركه الفريق بالفوز على شفاعمرو وعلى راسهم ابو مظهر اللذي يبذل كل مجهود لتهيات اللاعبين والطاقم المهني ففريق مثلنا يفوز 3 مرات على شفاعمرو يحق له الصعود لذلك على اللاعبين المثابره والاستمرار بلللعب الرجولي والاداء الحسن حتى نهايه الموسم ولا مجال للكبوه لانه كل مباراه هي عباره عن نهايه كاس وكلمه اخيره موجهه لك اخ محاسن والحقيقه انك صحفي قدير تبث المباريات بمستوى عالي وانا كمستمع شعرت وكاني بالمباراه فانت تتكهن الى اين تجري الرياح وتتوقع كل شيء فحياك الله اخ محاسن وبارك الله فيك والى الامام لمجد الكروم بكل مجالاتها واخيرا مبروك التاهل لامير دندن الله ينجحك حتى الحصول على اللقب يلبقلك يا اميروووووو

واحد من الجماهير  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )