2017-01-24 18:22:09

اجتماع اولي لعنقود الشاغور لبحث الشروع بمشروع مشترك لمنطقة الشاغور

 
 
بحضور مديرة عام مشروع عنقود الشاغور رونين عوفاديا ومساعدة المديرة االعامة السيدة سميحه ادريس وممثلات من  عنقود الشاغور وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي وعدد من النشطاء الاجتماعيين وطلاب مدارس من مجد الكروم  عقد اجتماع اولي لبحث وطرح فكرة  اقامة مشاريع  مشتركة في مجد الكروم لخدمة اهالي القرية ومشاريع اخرى مشتركة بين كل المواطنين من منطقة الشاغور يهوداً وعرباً .
وكان مكتب المحافظة على الطبيعة قد خصص ميزانيات لهذا  الغرض على ان  يكون مشتركاً كما اسلفنا , ليكون هادفاً لخدمة الجميع .
وقد طرحت عدة لأفكار ومشاريع من قبل الحضور منها اقامة متنزة عائلة يحوي العاب ساحة ومساحة خضراء ومسارات مشي وملاعب مختلفة لخدمة كافة الاجيال وافراد العائلة .
 


رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي ذكر خلال الكلمة التي القاها امام الحضور ان مجلس مجد الكروم مستعد لتخصيص مساحة واسعه لهذا المشروع بمحاذاة شارع  85 هذه المساحة تابعة لدولة لكن بالامكان استغلالها لمشروع من هذا النوع . واضاف انو يبارك لمثل هذه الخطوة البناءه والعملية التي تعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم والمنطقة وتساعد عن التعايش المشترك في منطقة الشاغور .
السيد سميحه ادريس نائبة المديرة العامة اضافت ان عنقود الشاغور معني باقامة مشارع  مشتركة تفي بحاجيات المواطنين وترفع من مستوى الحياة في البلده والاجتماع جاء من اجل تبادل وجهات النظر والاستماع لطرح مشاريع فعلية من اجل العمل عن اقامتها بالتعاون ما بين عنقود الشاغور ومجلس مجد الكروم  المحلي .
 


















































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )