أمور لا تنسَ القيام بها قبل الإقدام على بيع هاتفك الأيفون !

نشرت صحيفة "بغودينو" الإيطالية، تقريرا حول هواتف الأيفون؛ عرضت فيه جملة من النصائح والخطوات التي ينبغي على كل مستعمل "أيفون" القيام بها قبل بيع هاتفه.
قالت الصحيفة في تقريرها إن على مستخدم هذا الجهاز التأكد من حذفه لجميع البيانات الخاصة به قبل تسليم الهاتف ليد شخص غريب.
وذكرت أن الخطوة الأولى تتمثل في القيام بنسخة احتياطية كاملة للأيفون، تؤكد للمستعمل أن بياناته الخاصة محفوظة في مكان آمن، على غرار الحاسوب والآيباد.
حسب تقريرها، أكدت أنه ينبغي على المستعمل حذف جميع الصور من الهاتف؛ من خلال توصيل الأيفون بجهاز الحاسوب، وفتح خانة الصور أو برنامج "آي فوتو" وتحديد كافة الصور، وحفظها على جهاز الحاسوب، ومن ثم الرجوع إلى الهاتف وإتمام عملية الحذف.
 


في نفس الوقت، نصحت الصحيفة بتعطيل برنامج "آي مساج"، وذلك عن طريق التوجه إلى قائمة الإعدادات، ومن ثم إلى برنامج "آي مساج" والنقر على كلمة "حذف"، وأشارت إلى أن على المستخدم تعطيل برنامج "فيس تايم" من قائمة الإعدادات، وتسجيل خروجه من حساب "آي كلاود" الخاص به.
وقالت إنه ينصح بتسجيل مستخدم الأيفون الخروج من معرف "آبل" الخاص به، وذلك من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات، ومن ثم إلى متجر التطبيقات و"آي تونز" والنقر على تسجيل الخروج من المعرف (ID Apple).
كما أضافت أنه سيكون على صاحب الهاتف العودة إلى إعدادات المصنع الأصلي لحذف جميع المحتويات، وإلغاء تسجيل الجهاز عبر زيارة الرابط: "supportprofile.apple.com".
وأوضحت أن أخر خطوة يجب على صاحب جهاز "الأيفون" اتباعها قبل بيع جهازه، تتلخص في الاتصال بالشركة، وطلب فصل جهاز الهاتف من حساب المستعمل.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )