مجموعة العمل التابعة للقاء الفن والفنانين تلتئم لإنجاح المشروع الفني بتاريخ 26/2/2017

التئم اعضاء مجموعة العمل التابعة للقاء الفن والفنانين مساء أمس الاثنين في قاعة الماس بمدينة عكا لوضع اللمسات الاخيرة على المشروع الفني الضخم الذي سيقام بتاريخ 26/2/2017 في قاعة الماس بمدينة عكا حيث سيتم تكريم 15 مطرباً محلياً أصحاب باع طويل في عالم الغناء المحلي والعالمي .
وهذه هي المرة الاولى التي يجتمع بها هذه النخبة البارزة من الفنانين المحليين معاً مما يدل على الرابط الاجتماعي المميز بينهما. وقد شارك في الاجتماع : سامر بشارة وخليل ابو نقولا وكمال سليمان ومعين شعيب وعماد دلال ولبنى سلامة ووليد عابد وعصام قادري وحسام النوي وزوار بهلول وابراهيم عزام وهاني روبي والياس جوليانوس وطه حسن وماجد عزام وبشارة سخنيني وايهاب زبيدات واياد خوري وريمون خوري وعلاء عكر والياس معيكي وابراهيم قدوره ونبيل عوض وغيرهم من الفنانين والمحليين والعازفين .
 


وتحدث الفنان كمال سليمان عن الاحتفال المرتقب مساء: كلنا موحدون في مجموعة العمل التابعة للقاء الفن والفنانين لإنجاح الحفل الضخم بتاريخ 26/2/2017 والذي ستحتضنه قاعة الماس في عكا به سيتم دعوة  كل الفنانين المحليين والموسيقيين والعازفين . وهذه هي الخطوة الاولى التي نخطيها , حيث سنجتمع مرة اخرى للانطلاق بمشاريع  فنية اخرى مستقبلا .
كما وتطرق الفنان كمال سليمان احد المبادرين لهذه الفكرة عن مكانة الفنان العربي: وضعوها نصب أعيننا للارتقاء بالفن المحلي الى مستويات تليق بفننا ومكانتنا التي لا تقل عن الفن والغناء بالعالم العربي وأكبر اثبات على ذلك وصول امير دندن ويعقوب شاهين الى نهائي أرب أيدول وسبقهم محمد عساف وهيثم خلايلة .
وقد وجهت بعض الأسئلة من قبل الصحافيين خلال هذا المؤتمر حول مكانة الفنان المحلي مقارنة بالفنانين من العالم العربي
فأجاب الفنانون المشاركين انه لا شك أن الفنان المحلي في البلاد  يعاني من الوضع السياسي القائم في البلاد ومن مقاطعة  العالم العربي للإسرائيل  وهذا ما يحدد من امكانية الفنان المحلي رغم أن طاقاته الفنية لا تقل عن طاقات الفنانين من العالم العربي, بالإضافة الى العامل الاعلامي بالموضوع حيث ينظرون في العالم  العربي للفنانين المحليين حاملي الهوية  الاسرائيلية انهم إسرائيليين ويجب مقاطعتهم مما يحدد من تقدم الفنان المحلي في العالم العربي ومما يضع الفنان المحلي بين المطرقة والسندان .
واكدت مجموعة العمل التابعة للقاء الفن والفنانين على  ضرورة انجاح الحفل الفني بتاريخ 26/2/2017 .
 




































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )