مجد الكروم عاشت احلى لياليها مع امير دندن الهداف الذي يبدع في كل أمسية من أرب أيدول

عاشت قرية مجدالكروم احلى لياليها بأمسية لا تنسى مع ابنها البار الفنان أمير دندن مع خلال برنامج أرب أيدول وبحضور المئات من الشخصيات السياسية والثقافية  والتربوية والغنائية وجمهور غفير من كافة انحاء الوسط العربي اللذين  حضروا  الى قاعة الخيمة في مجد الكروم لمتابعة الحلقة قبل الاخيرة من برنامج ارب ايدول أكبير وأضخم البرامج الغنائية في العالم العربي .
وقد ألتهب قاعة "الخيمة" في مجد الكروم مع صعود أمير دندن خشبة مسرح أرب ايدول وخلال غناءه المميز والرائع . وقد أجمع الحضور على ان أمير دندن هو محبوب الجماهير بعد الاستماع لاغنيتيه التي قام بأدائهما بمستوى رفيع ومهني واحتراف ملفت للنظر . وقد تفاعل الحضور مع امير دندن بالغناء والرقص والتصفيق الحار .
ويأمل اهالي مجد الكروم ومحبي أمير دندن من كافة انحاء الوسط  العربي تتويج أمير دندن كمحبوب الجماهير في الحلقة اعلان النتائج الاخيرة من برنامج أرب ايدول مساء اليوم السبت اذ سيتم عرض البرنامج من خلال شاشة عرض ضخمة في الملعب البلدي في مجد الكروم .
ومن  المتوقع حضور عشرات الالاف من كافة انحاء الوسط  العربي الى  مجد الكروم لمتابعة الحلقة الاخيرة من ارب أيدول حلقة  اعلان النتائج اذ يأمل الجميع بالاحتفال معاً بتتويج امير دندن .
وقد قام مجلس مجد الكروم بتجهيز كافة الاجواء والتقانيات في الملعب البلدي لعرض الحلقة الاخيرة ولاستقابل عشرات الالوف .
ومع نهاية التتويج سيكون هناك عرض خاص ومميز للمفرقعات النارية  في الجهة الجنوبية من الملعب البلدي . 
وتتوجه ادارة  مجلس مجد الكروم ورئيسها  الى اهالي مجد الكروم خاصة بعدم الحضور الى  محيط  الملعب البلدي بالسيارات والحضور سيراً على الاقدام  واستقبال الضيوف افضل استقبال .




 


















































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )