شكرا لكل فرد منكم ولك طفل وطفلة وقفوا وصوتوا لامير دندن وألف مبروك ليعقوب شاهين ولفلسطين

لكل بداية نهاية .. ونهايه كل بداية .. بداية ألف مبروك لفلسطين والف مبروك لابن فلسطين يعقوب شاهين بفوز على لقب محبوب الجماهير الأرب أيدول . وفوز شاهين باللقب هو انتصار لفلسطين ولكيان الشعب الفلسطيني عامة .. صحيح اننا  اردنا  اللقب لأمير دندن , لكن امير ويعقوب وحتى عمار محمد في خانة واحدة , خانة الحرب والاضطهاد والتشرد والحرب والاحتلال .
يعقوب ابن فلسطين وامير ابن فلسطين واللقب فلسطيني , لكن قلوبنا مع عمار محمد والشعب اليمني الذي يعاني من حرب دمار وتشرد تماماً كما يعاني الشعب الفلسطيني من الظلم والتشرد ... بنظرنا الفائز في ارب أيدول هو  عمار محمد فالدموع التي ذرفت من عينيه هي دموع كل متشرد  وكل مظلوم  وتمثل كل فلسطيني ويمني على حد سواء فالمعاناة واحده .. ولو كنا بمكان امير ويعقوب لقمت بالانسحاب من البرنامج وتنازلت عن اللقب لعمار , فدموع عمار ستبقى في الذاكره .
ان ما وصل أليه امير دندن هو انجاز كبير لا يمكن ان نقلل من قيمته . امير أثبت للجميع انه الأفضل من ناحية الاداء والغناء . وفي النهاية شكرا لكم جميعاً , شكرا  لكل فرد وفرد منكم , شكر لكل طفل صوت ودعم امير شكرا لطلاب المدارس اللذين حرموا نفسهم من مصروفهم اليومي من اجل التصويت لامير شكرا  لكل فتاة وامرة  وكل شاب وشابة ومسن ومسنة حضروا لمشاهدة امير , شكرا لكل الضيوف الاعزاء اللذين وقفوا الى جانب أمير دندن  ودعموه مادياً ومعنوياً شكرا لكم جميعاً .
مبروك لأمير ومبروك ليعقوب ومبروك لفلسطين ولا ننسى عمار محمد ..
 

 












































































































































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )