الفنان خالد دندن والد نجم أرب أيدول امير دندن : الان بدات المسيرة الفنية الحقيقية لامير

الى اهلنا في كل مكان ، في كل المناطق العابرة للحدود .
باسمي انا خالد دندن وباسم ابني امير وبأسم عائلتي آل دندن اشكركم جميعًا من الأعماق .
اشكر مساهمتكم ودعمكم لابني امير ، اشكر جهودكم ، اشكر اخلاصكم وتفانيكم .
اود ان أوجه لكم رسائل سريعة :
نحن أبناء الشعب العربي الفلسطيني ، وامير مثل شعبنا في المسابقة ، امير حقق حلمي الشخصي كفنان ووصل الى العالم العربي وطننا الأكبر .
بغض النظر عن النتيجة النهائية فقد حققت المشاركة هدفها وعدم التتويج باللقب لا يعني انتهاء المسيرة والمشوار برأيي الشخصي الان بدأت المسيرة الفنية الحقيقية لامير .
اهنىء ولدنا وابننا يعقوب شاهين بتتويجه باللقب وأتمنى له النجاح في مسيرته الفنية .
احي شعبنا العربي اليمني ، وابننا عمار ،أتمنى له أيضًا النجاح في مسيرته .
احي كل من وقف على مسرح اراب ايدول وأمتعنا ، احبكم جميعًا من القلب .
اؤكد اننا أبناء شعب واحد ، وأدعوكم جميعًا الالتزام بالرسالة والخط الذين أردنا لهم ان يكونوا من خلال المشاركة ، اطلب منكم جميعًا بشكل شخصي بالابتعاد عن المناكفات وترك اَي نقاش يعزز اَي خلافات ، تفرقة وانقسام .
شكر للسلطة الفلسطينية على دعم امير وإفساح المجال له بالمشاركة بالمسابقة ليمثل وطننا فلسطين .
أشكر قناة ام بي سي على اتاحة الفرصة لامير وموهبته بالوصول للعالم العربي .
أشكر لجنة الحكم فردًا فردًا (الفنان وائل كفوري ، الفنانة احلام ، الفنانة نانسي عجرم ، والموسيقي والملحن الرائع حسن الشافعي ) ، على الدعم والتقييم الرائع لامير وموهبته .
احي جميع الداعمين والمؤيدين على وقوفهم بجانبنا طوال المسابقة ، تحية للأطفال ، للنساء ، للشيوخ ،لطلاب المدراس ، لمدراء المدارس ، للمسؤولين ، للأحزاب والشخصيات ، رجال الاعمال الداعمين ، واخص بالذكر والشكر لحملة امير ،وكل من ساهم في صنع هذا الإنجاز وهم كثر .
اخواني الأعزاء في هذا البلد الطيب
، لكم مني كل الحب والاحترام والتقدير 
اخوكم خالد دندن .
 


 

تعليقات
New Page 5

(1) - امير صوت روعه وموهبه ،فنان راقي ذو أخلاق عاليه تجلت طوال البرنامج ،فرحت ليعقوب ومبروك ،لكن صوت امير لا يضاهى وأمير كان الأحق باللقب ،لكن هذه قوانين اللعبه اللتي تعتمد على التصويت وليس على المعايير المهنيه ،على جميع الأحوال امير هو الأيدول ،ومبروك أيضاً ليعقوب ومبروك لفلسطين

ساره   |  ام الفحم


New Page 5

(2) - امير دندن كل الاحترام الك وشكرا لانك كشفت ولادة موهبه لامعه للوطن العربي والخليج واثبتت انك من ارض فلسطينيه بتثمر فقط بالخير انته نجم وخوصوصا لهاذا الوطن امير دندن انته محبوب العرب الله يوفقق بمسيرتك الفنيه وتبقى الصوت الشاب المتميز

محمد  |  القدس


New Page 5

(3) - امير دندن نجم حقيقي

راني  |  حيفا


New Page 5

(4) - مبروك امير كل احترام الك انت فنان مع وبدون لقب القب الي انشرا بلمال زي المثل الي قال يا ماخد القرد علئ مالة راح المال ولقرد ضل علئ حالو ولشاطر يفهم

جهاد محمد حيدر  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )