الجيش السوري وحلفاؤه يحررون تدمر

أفادت قناة الميادين الفضائية بأن الجيش السوري وحلفاءه حرروا مدينة تدمر من تنظيم داعش، الذي عمد إلى تلغيم وتفخيخ نقاط كثيرة في المدينة.
ومشّط الجيش السوري وحلفاؤه الأحياء الغربية من تدمر بعد استعادتها وطرد داعش منها، وفق مراسلنا الذي أضاف أن الطائرات السورية دمرت رتلاً للتنظيم كان منسحباً باتجاه طريق السخنة شرقاً.
ونشر الإعلام الحربي مشاهد للجيش السوري وحلفائه أمام قلعة تدمر. بدورها، أعلنت وزارة الدفاع السورية إحكام السيطرة على قلعة تدمر الأثرية وتلة الاتصالات غرب مدينة تدمر.
المرصد السوري المعارض يعلن عن تمكن الجيش السوري من الدخول إلى مدينة تدمر
من جهته، أعلن المرصد السوري المعارض أن الجيش السوري تمكن من الدخول إلى تدمر بريف حمص الشرقي وسيطر على حي المتقاعدين الواقع بالقسم الغربي منها، وذلك بعد سيطرتها على كامل القسم الغربي والقسم الشمالي الغربي من ضواحي تدمر.
كما علم المرصد أن الجيش وصل إلى بعض المنازل في القسم الشمالي والشمالي الغربي من المدينة، وسط معلومات عن انسحاب عناصر من تنظيم داعش من داخل مدينة تدمر، ولا تزال المعارك قائمة في عدة محاور بين الطرفين في المنطقة.
وأعلنت تنسيقيات المعارضة عن سيطرة الجيش السوري على قلعة تدمر غرب المدينة، وعلى منطقة العوينة والقصر القطري وصولاً إلى منطقة الفنادق والبساتين.
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )