مع أداء كهذا.. الدرجة الاولى بعيدة كل البعد عن اتحاد ابناء مجد الكروم

اتحاد  ابناء مجد الكروم   1  مكابي شفاعمرو    1  
سجل لمجد الكروم : بلال سبع  د.94
سجل لشفاعمرو : فراس بشناق د.16
ملعب افي ران - حيفا  50 مشاهد  
حكم المباراة  : موران  اراد  (جيد)  
أفضل لاعب : صالح حاج كابتن  مكابي شفاعمرو 7
ملفت  للنظر: حكم المباراة  انقذ هدفاً اكيداً لشفاعمرو بعد ان ارتطمت كرة احمد اسدي بظهره بعد ان شقت طريقها الى الشباك
تشكيلة ابناء مجد الكروم :
رباح رباح 5.5 يوسف ادريس 5 عمر سبع  5.5 امير كنعان 5.5 يوسف  خلايلة 5.5 عيدن عكيفا 4 ( ربيع  هيب 5 ) حسن  مناع  5.5 يوتام نجار 4 ( اياد  مناع  5 ) بلال  سبع  5.5 عبيده رفاعي 4  (  جمعه  زبارقة  ) روبيرت  رحيل 4.5  .
تشكيلة  مكابي شفاعمرو :
توم بن خليفة 6  شير موران 6 ( شمون ممار ) صالح حاج 7 مجد عواودة 6.5 ينيف ليفي 6 ( تامر قادريه )  احمد اسدي 6.5 مياس بشناق 6.5 نور ابو جليل 6.5 اور اتياس 5.5 ( بورنشتاين ) ليز زاليات 5.5 فراس بشناق 6 ( بار نيكسون  6 ) 
 


انهى فريق اتحاد ابناء مجد الكروم مبارتيه البيتية التي جرت على ملعب افي ران في حيفا بالتعادل الايجابي 1-1 امام فريق مكابي شفاعمرو وسط اداء متدني لا يليق في فريق قمة نيته الارتقاء .
شفاعمرو كانت افضل من المجادلة طيلة وقت المباراة وتقدموا بالنتيجة في الدقيقة ال16 من قبل اللاعب فراس بشناق الذي استغل كرة رائعة من احمد اسدي الممتاز .
المجادلة حاولوا العودة الى  المباراة  لكن  محاولاتهم كانت فقيرة ولم يخطروا بشكل فعلي مرمى مكابي شفاعمرو لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف من  شفاعمرو .
الشوط الثاني طرأ تحسن ما على  اداء لاعبي مجد  الكروم الا ان هذا لم يكفي لاختراق دفاع  شفاعمرو بقايدة المخضرم صالح  الحاج والمحارب نور ابو جليل .
وكما عودنا الفريق المجدلاوي هذا الموسم افلح الفريق من معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع  وفي الدقيقة ال94 من قبل بلال  سبع الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بقدم اد لاعبي شفاعمرو وتغير مسارها  الى الشباك ليفرق التعادل في الرمق الاخير من عمر المباراة  .
 






















































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )