مجد الكروم / للسنة العاشرة على التوالي جمعية الشهيد محمد مناع توزع 174 منحة دراسية

بحضور العائلة الكريمة  ورئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي والشيخ  محمد كيوان - ابو علي رئيس نقابة الأئمة في ىالبلاد واعضاء جمعية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والتربوية , قامت جمعية الشهيد محمد مناع وللسنة العاشرة على التوالي, توزع 174 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين والاكادميين من ابناء مجد الكروم .
حفل توزيع المنح والذي تولى عرافته مديرة المكتبة العامة في مجد الكروم السيد علي مناع الذي رحب بالحضور باسم  الجمعية والعائلة , افتتح بأيات من الذكر الحكيم للشيخ عطوة أدريس , ذكر ان جمعية الشهيد محمد مناع قامت خلال العشر سنوات منذ استشهاد الشهيد محمد خلال حرب لبنان الثانية بتوزيع اكثر من 1500 منحة دراسية بقيمة  مليون ونصف شيكل .
الشيخ محمد كيوان - ابو علي الذي أثنى بالكلمة التي القاها على الجهود الجبارة التي يقوم  بها  اعضاء الجمعية من اجل الوصول الى هذا اليوم بتوزيع عشرات المنح التعليمية واكد ايضاً ان المنحة ليست بقيمتها  المالية بل بقيمتها  المعنوية . وطالب اهالي القرية والطلاب الجامعيين ممن حصوا على منح تعليمية سابقاً بالالتفاف حول جمعة الشهيد  محمد مناع ودعمها والتبرع لها لتوفير منح اضافية مستقبلاً للاجيال القادمة .
الدكتور محمد خطيب تحدث باسم جمعية الشهيد محمد مناع واكد في كلمته على اهمية التواصل والالتفاف حول الجمعية لمواصلة نشاطها مستقبلاً . واكد ان نشاط الجمعية مبني على التبرعات والدعم المادي من اجل توفير ولو القليل  للطلاب الجامعيين لنجاحهم ورفع اسم  مجد الكروم  عالياً . 
رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي تحدث عن اهمية نشاط الجمعية التي وللسنة العاشرة تعمل كل ما بوسعها من اجل توفير المنح التعليمية للطلاب الاكاديميين وذكر انه يسعى لتوحيد عدة  جمعيات في القرية تحت مظلة واحدة من اجل ضمان نشاط الجمعية لمواصلة عطاءها وفعالياتها . واكد ان مجد الكروم فخورة بطلابها الجامعيين الذين يرفعون اسم القرية عالياً ويقدونها  نحو مستقبل افضل مؤكداً ان التعليم هو سلاحنا الوحيد من اجل الصمود والبقاء واثبات  الوجود .
وبعد الكلمات تم توزيع 174 منحة دراسية على الطلاب الجامعيين من ابناء مجد الكروم .
 

 










































































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )