فوز اتحاد ابناء مجد الكروم على بيتار حيفا بتوقيع السبع بلال

اتحاد ابناء مجد الكروم    3    بيتار حيفا    1
سجل لمجد الكروم : عمر سبع د.21 ( ضربة جزاء ) وعبيده رفاعي د.28 وبلال  سبع د.78
سجل لبيتار حيفا : عمر سبع ( هدف ذاتي ) د.74
ملعب نحف - 100 مشاهد
حكم المباراة : فؤاد اغبارية ( ممتاز)
افضل لاعب : بلال  سبع  8.5
ملفت للنظر : الهدف الذاتي الذي سجله عمر سبع  واشراك الاعب جمعه زبارقة والحارس البديل  الناشىء فراس سلامة في صفوف مجد  الكروم 
تشكيلة ابناء مجد  الكروم : 
رباح رباح 6 يوسف خلايلة  6 حاتم كريم 6.5 عمر سبع 6.5 يوسف  ادريس 6.5 اياد مناع 6.5 روسلان كوزنيتسوف 6.5 يوتام نجار 7 عيدن عكيفا 6.5 بلال سبع 8.5 عبيده رفاعي 6.5 . كما واشترك كل من : روبيرت رحيل 6 وجمعه زبارقة والحارس فراس سلامة وربيع هيب . 



حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوزاً بيتياً على بيتار حيفا بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على  ملعب نحف بحضور قرابة ال100 مشاهد .
وبهذا الفوز ضمن الفريق المجدلاوي بصورة نهائية المرتبة الثانية وهو بانتظار مباريات الاختبار بها سيستضيف صاحب المرتبة  الخامسة مع انتهاء الموسم في اولى مباريات  الاختبار من اجل الصعود للدرجة الاولى من مباريات  الاختبار .
الفريق المجدلاوي ادى مباراة كبيرة خلال الشوط الاول وبرز اللاعب بلال سبع الذي عرقل داخل منطقة الجزاء ( دقيقة 21) ليحتسب حكم المباراة فؤاد اغبارية ضربة  جزاء ترجمها عمر سبع الى هدف التفوق .
الهدف الثاني لمجد الكروم سقط في الدقيقة ال28 وذلك بعد ان طبخ بلال سبع الهدف لعبيدة رفاعي الذي وامام الحارس لم يخفق بالتهديف .
في الشوط الثاني انخفض مسوى المباراة الا ان السيطرة بقيت  مجدلاوي وقد  عاد فريق بيتار حيفا للمباراة بعد هدف ذلتي سجله عمر سبع بعد محاولته ابعاد الكرة من منطقة الجزاء الا انه ارسلها الى شباك فريقه وكان ذلك في الدقيقة 74 .
لكن الكلمة الاخيرة كانت  للاعب رقم واحد على ارض الملعب بلال سبع الذي خطف كرة في وسط  ملعب بيتار حيفا  وافلح من عبور ثلاثة  لاعبين وامام الحارس ارسل كرة ارضية لتعانق الشباك ليعلن تفوق المجادلة بثلاثية  وكان ذلك في الدقيقة ال78 ولتنتهي المباراة بفوز  ابناء مجد الكروم  .
 
















































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )