عودة قط مفقود ابتعد أكثر من ألف كيلومتر عن منزله

هذه قصة قط منزلي غير عادي يدعى هارفي، هام على وجهه لمسافة تجاوزت الألف كيلومتر من منزل صاحبته في مدينة دينفر بولاية كولورادو الأميركية إلى مدينة دالاس في ولاية تكساس.
وفي دالاس، سقط هارفي صاحب السنوات الخمس في حفرة بعمق 7.6 أمتار، وهو الآن في طريقه للعودة لمنزله بعد نحو تسعة شهور قضاها في الشوارع.
وكان هارفي ذو اللون البرتقالي في يونيو/حزيران قد فقد من منزله في كولورادو، ونجا بأعجوبة من الحفرة عندما عثر عليه عامل بأحد المرافق فاتصل بأجهزة رعاية الحيوانات في دالاس. وتم التعرف على صاحبة هارفي من خلال رقاقة تحت جلده.
وقالت المتحدثة باسم أجهزة رعاية الحيوانات إن هارفي بدا بعد عملية إنقاذ دامت ست ساعات ملطخا بالطين لكنه لم يكن مصابا. وتساءلت جابرييل فانيني: كيف وصل هارفي إلى دالاس؟ قائلة "ولا أحد يملك الإجابة". 
وقالت فانيني إنه بالنظر إلى كل هذا الوقت فمن المستحيل تماما أن يكون القط ظل يتجول فحسب، وبالنظر إلى بعد المسافة عن منزله فمن المرجح أنه حصل على بعض المساعدة حتى يصل إلى هنا.
ومن جانبها، قالت جاكي إيوير صاحبة هارفي لقناة دينفر-7 التلفزيونية إن قطها كان دوما يحب الخروج وإنها اندهشت للعثور عليه في تكساس. وتابعت "إذا كان هناك أي قط يقوم بمغامرات مجنونة فإنه هارفي. إنه ظريف جدا".
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )