افتتاح فرع البيوتكنولوجيا تخصص جديد وفريد من نوعه في مدرسة البخاري الثانويه

بشرى سارة لمدينة الاطباء عرابة .. بكل عبارات الفخر, المحبه والاعتزاز, تزف اليكم مدرسة البخاري الشامله افتتاح فرع جديد وتخصص علمي مميز ابتداء من العام الدراسي القادم 2017/2018.
بعد اشهر من التعب والتواصل مع وزارة التربيه والتعليم, تكللت جهود مدير المدرسه الاستاذ مرعب عاصله بالنجاح والحصول على موافقه بافتتاح تخصص جديد في المدرسه وهو فرع البيوتكنولوجيا.
يعتبر هذا التخصص الاول من نوعه في مدينة عرابه, حيث انه يصنف من قبل وزارة التربيه والتعليم كأحد افضل التخصصات العلميه في المرحله الثانويه.
من مميّزات هذا التخصص انه يتم تحضير الطالب وتهيئته لتعلم موضوع الطب وجميع تفرعاته المختلفه, بحيث يكون اختصاص الطالب في هذا الموضوع ب 10 وحدات تعليميه.
التخصص الجديد يتطلب من المدرسه الجهوزيه التامه لاستقبال الطلاب, فعليه قد تم افتتاح عدة مختبرات عصريه وحديثه في المبنى الجديد للمدرسه, وكذلك تم استقطاب كوكبه من المعلمين الاكفاء اصحاب الخبره ليقودوا طلابنا والبخاري الى اسمى واعلى القمم في سلم النجاح والتميّز.
وبهذه المناسبه الساره, نود ان نزف لطلابنا الاعزاء من مدينة عرابه ان التسجيل لهذا التخصص قد ابتدأ, فلكم منا اطيب الترحيب وحسن الاستقبال.
واخيرا, فان مدرسة البخاري بطاقم معلميها وكوكبة طلابها توجه تحية شكر واعتزاز لمدير المدرسه الاستاذ مرعب عاصله على جهوده الكبيره وتفانيه في سبيل اعلاء شأن المدرسه طاقما وطلابا.
 
 


 






 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )