مجدالكروم/ الإبداع والتألق تجتمعان في دار الموسيقى والفن "شام" للموسيقى بإدارة نايف سرحان

 الإبداع والتألق والرقي والمهارات العالية تجمعت معاً وتحت سقف واحد في دار الموسيقى والفن في مجد الكروم بادارة الفنان نايف سرحان .
فعلى مدار ثلاثة ايام متتالية شهد المعهد كونسيرتات نصف سنوية بحضور اولياء امور اعضاء المعهد وضيوف اخرين ورئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي .
وقد ابدع اعضاء وطلاب المعهد بظهورهم وأداءهم المميز والرائع بالعزف على مختلف الالات الموسيقية وبالرغم من مرور اقل من ثلاثة  اشهر على  بدأهم بالعزف والارشاد وهذا يدل على  المهنية العالية والتضحية  الكبيرة من المسؤولين  عن المعهد وطاقمه المنتمي من الفنانين المختلفين اللذين يوسلون رسالتهم بشكل مهني للطلاب.
وفي اليوم الاول من ماراتون الفعاليات تم استضافة الفنانة البرازيلية "البا" وذلك لورشة موسيقى إبداعية بها دمج بين روايات  والقصص الموسيقية مع الالات البرازيلية وذلك بهدف تقديم القليل من تاريخ البرازيل من خلال الالات الموسيقية التي تنبع من ثقافاتها المتعددة اذ ان هناك دمج بين ثقافات  وموسيقى السكان الاصليين  والافارقة والبرتغاليين .
 


وكان مشاركة طلاب دار الموسيقى والفن عملية اذ شاركوا بالعزف على  الالات المختلفة والالات الوترية المختلفة باشراف  الفنانة " ألبا" الحائزة على جزائز موسيقية والدراما الجيلدهول في لندن هناك تقيم منذ فترة .
اما اليوم الثاني فشهد عزف على  الات الموسيقية المختلفة باشراف الطاقم التوجيهي في  المعهد وبحضور الاهالي . وايضاً هنا ابدع  الطلاب بالاداء والعزف مما يدل على مهاراتهم العالية اذ ان المستقبل بانتظارهم . وقد ابدعت فئة  الطلاب الكبار بالعزف على الطبلة اذ قدموا ما هو اجمل وبشكل مهني امام الحضور .
اما اليوم الثالث والاخير فقد خصص لعازفي البيانو بحضور الاهالي اذ قامت مجموعة العزف على البيانو بتقديم كونسيرت خاص ومميز بالعزف على البيانو .. وايضاً هنا ابدع الطلاب من حيث الاداء الذي نال اعجاب الاهالي اللذين اثنوا عن فعاليات المعهد وعلى اهتمامهم باولادهم ورعايتهم 
ويستمر معهد دار الموسيقى  والفن بدوراته المميزة والخاصة ويعلمكم عن مواصلة التسجيل للمعهد من اجل تعليم العزف على كافة الالات الموسيقية فما عليكم سوى التواصل مع ادارة المعهد من اجل تسجيل ابناءكم  .
 


































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )