بمناسبة عيد الفصح: شبكة قهوة جو في حملة خاصة لكبسولات القهوة

بمناسبة عيد الفصح: شبكة قهوة جو في حملة خاصة لكبسولات القهوة
بمناسبة الاعياد وبداية فصل الربيع، أطلقت شبكة قهوة جو حملة خاصة على كبسولات القهوة التي تنتجها بأطعمة ومذاقات مُختلفة.
تتضمن الحملة هدية عبارة عن رفوف لتخزين 20 كبسولات عند شراء 18 عبوة كبسولات ب 250 شيكل فقط، يذكر ان انواع ومذاقات الكبسولوت هي، جو، Ultra Strong ، Extra Strong، Tasting Box،  لوكا، ترياستا، كياري وبدون الكافيين.
وتتميز كبسولات قهوة جو بطعمها الفاخر وجودتها الرائعة.بامكانكم الشراء والتمتع بالحملة من خلال زيارة موقع مقهى جو على:https://shop.joe.co.il/
 

مقهى جو:
تمتلك شبكة مقهى جو 250 فرعا ونقطة بيع، وهي تتصدر منذ 20 سنة ثقافة القهوة بجودة عالية وتقدم تجربة تضييفات بيتية، حميمة ودافئة على فنجان قهوة فاخرة وبجودة عالية، بلاضافة لطعام بجودة ممتازة بمرافقة خدمة مهنية ولبقة. لائحة الطعام المتجددة أعدها الشيف الرئيسي للشبكة بعد بحث اخر الصرعات في البلاد والعالم ,تفكير عميق وعمل جاد ومُتقن في كل وجبة، مع مراعاة الاطعمة في البلاد. 
مقهى جو يلائم الوجبات  لكل الاحتياجات مع وجبات بدون جلوتين، بدون سكر، لائحة طعام نباتية ووجبات اخرى.يتم اعداد لائحة الطعام بمرافقة اخصائية التغذية في الشبكة، حيث تم التركيز على استخدام المواد الخام الافضل .
يتم تحميص أكثر من 30 طن قهوة كل شهر في مصنع القهوة التابع للشبكة، حيث يتم تقديمها كخلطة مميزة وفريدة من نوعها في فروع الشبكة وبمئات المقاهي، المطاعم والفنادق الرائدة في مختلف انحاء البلاد .
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )