رئيس مجلس مجد الكروم يعد بدعم ابناء مجد الكروم والادارة بهبة (بونوس) خاصة بحالة الفوز على زلفه

يواصل فريق اتحاد ابناء مجد الكروم استعداداته  للمباراة الفاصلة والنهائية لفرق الدرجة الثانية  للمنطقتين الشمالية " أ " والشمالية " ب " امام فريق ابناء زلفة مساء يوم  الخميس الساعة السابعة مساء على استاد عيلوط  الناصرة .
ولليوم الثاني على التوالي يتغيب كابتن الفريق حاتم كريم عن التدريبات بسبب اصابته في ركبه خلال المباراة الااخيرة للفريق امام ابناء كابول .
وظهرت الجدية والحماس خلال التدريب الاخير مساء امس الاثنين حيث قام مدرب الفريق احمد سبع بمساعدة المدرب امل مريسات بالعمل مع اللاعبين على خطة لعب جماعي وهذا ما يميز الفريق المجدلاوي هذا  الموسم .
 

رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي يتحدث للاعبي الفريق ويطالبهم بتحقيق الفوز والارتقاء 
 
وقد حضر رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي تدريب الفريق برفقة المسؤول عن ملف الرياضة في المجلس المحلي مرشد كنعان والناشد الاجتماعي الداعم عز الدين بدران حيث تحدث رئيس المجلس مع اللاعبين مع نهاية التدريب وحثهم بتحقيق الفوز على زلفة من اجل مواصلة المشوار نحو الدرجة الاولى ورفع اسم  القرية عالياً وادخال الفرحة في نفوس جماهير الفريق واهالي القرية عامة . ووعد رئيس المجلس بدعم الفريق حتى بلوغه الدرجة الاولى .
امام ادارة  الفريق وعلى رأسها رئيس الادارة سمير مناع  - ابو مظهر فوعدت اللاعبين بهبه خاصة ( بونوس ) في حالة الفوز على زلفة وهبة اخرى في حالة صعود الفريق للدرجة الاولى . ويسود المعسكر المجدلاوي حالة من التفائل والثقة بالنفس بتحقيق الهدف المنشود .
الفريق سيواصل تدريباته اليوم الثلاثاء ويوم غد الاربعاء ايضاً  على ان يكون جاهزاً للقاء الاشقاء من زلفة .
 










































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - بلنجاح انشااانشالله الدرجه الاولى من نصيبنا

يامن كنعان  | 



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )