احمد سبع مدرب ابناء مجد الكروم : فريقنا جاهز للقاء ابناء زلفة وثقتنا عالية بتحقيق الفوز

انهى فريق اتحاد ابناء مجد الكروم كافة استعداداته للمباراة الفاصلة امام فريق ابناء زلفة التي ستجري مساء اليوم  الخميس على استاد عيلوط الناصرة الساعة السابعة مساءً . وقد بدت الجدية والحماس على وجوه لاعبي الفريق خلال  التدريب الاخير واصرارهم على تحقيق الفوز بكل ثمن لا سيما وان الفريق وصل البئر والمباراة الفاصلة بعد موسم شاق ومتعب ومصرين على الشرب منه .
لتدريبات الفريق عاد الكابتن حاتم كريم الذي تدرب لوحده بسب الاصابة التي يعاني منها في ركبته وهناك علامات استفهام كبيرة على مشاركته في المباراة !!
عن المباراة سيتغيب كل من حسن مناع المبعد بالبطاقة الحمراء واللاعب روسلان كوزنيتسوف الذي تعرض لكسر بكاحله . من المتوقع ان يجري مدرب الفريق احمد سبع  بعض التغيرات في تركيبة الفريق بسبب ذلك .
اهتمام كبير من قبل جمهور الفريق لهذه  المباراة الاهم للفريق منذ سنوات وكل البطاقات التي خصصت للفريق المجدلاوي خطفت وتبقى القليل فقط منها فقط  ومن المتوقع حضور جمهور غفير من مجد الكروم وقرى الشاغور لمؤازرة وتشجيع  الفريق مساء اليوم في استاد عيلوط  وعلى راسهم رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي .
وقد عقد اجتماع تلخيصي للاعبي الفريق مع المدرب احمد سبع ومع ادارة الفريق التي وفرت كل الظروف لنجاح الفريق اليوم .
مدرب الفريق احمد سبع تحدث لموقع  مجدنا عن وجهوزية الفريق للمباراة قائلا: 
فريقنا جاهز لخوض المباراة وثقتنا عالية بتحقيق الفوز , لاعبو الفريق تدربو بشكل جدي وبدا عليهم الجدية  وهذا مؤشر ايجابي .
وعن احتمال غياب الكابتن حاتم كريم بالضافة لحسن مناع وروسلان كوزنيتسوف قال احمد سبع : لكل لاعب بديل ونملك لاعبين يجيدون اللعب بكل وظيفة نامل ان يشارك حاتم لانه حيوي للفريق اما في حالة غيابه فسنجد من يستبدله دون ادى شك .
وعن فريق ابناء برطعه قال احمد سبع : انا شخصياً  درست  فريق زلفة جيداً واعرف ما هي نقاط قوته وضعفة واعرف كل لاعب ولاعب من زلفة ووظيفته وقدراته واخذت ذلك بالحسبان , لكن كل شيء متعلق بنا , اذا لعبنا بنفس اداءنا  المعهود التي يتمركز  على اللعب الجماعي فاننا سنحقق الفوز , ثقنا عاليه ونامل خيراً ان شاء الله .
 


















































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )