ليلة ساحرة لجوقة سراج في أفتتاحية مهرجان صدى السباط الثالث في قرية الرامة

ليلة ساحرة لجوقة سراج شهدتها قرية الرامة الجليلية في أفتتاحية مهرجان صدى السباط الثالث الذي سيستمر لمدة ثلاثة ايام متتالية .
فبأشراف المايستو سامر بشارة أبدعت جوقة سراج الراماوية بالامسية غنائية ساحرة ومميزة في اول امسية للمهرجان حيث استمتع الحضور بالاغنيات الطربية الفيروزية اللبنانية الرائعة . وقد تجاوب الجمهور مع غناء وعزف جوقة سراج التي تثبت انها الفرقة الرائدة في الوسط العربي بالكونسيرتات الغنائية المميزة .
المهرجان سيواصل  فعالياته اليوم الجمعة ايضاً فعاليات للأطفال وجميع أفراد العائلة تشمل: روني روك، والساحر زاهر صالح، وسيرك حيوانات وسيرك أفريقي، ومسرحية أميرة الأطفال، ومع فرقة قوس قزح للروضات، وفعاليات بالونات مع ديالا غندور، وبازار للأعمال اليدوية والإكسسوارات والمأكولات وعروض موسيقية لفنانين شباب من الرامة على مسرح البلد في البلدة القديمة وأمسية أدبية مع الكاتبة نسب أديب حسين , حيث سيختتم اليوم الثاني بأمسية غنائية مع الفنانة فيوليت سلامة وستنتهي مع الفنان الراب تامر نفار وهذه فرصة لدعوة الجميع الحضور والاستمتاع بفقرات هذا المهرجان المميز  الذي تحتضنه قرية الرامة للسنة الثالثة على التوالي .
 


































































































































































































 
 

تعليقات
New Page 5

(1) - الرامه بلديي

روبير  |  الرامه



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )