زفاف خيالي لعارضة أزياء إيرانية بـ4 فساتين !

تزوّجت عارضة الأزياء الشهيرة "ليلي غاليتشي من شريكها دارا مير، وتألّقت العروس بفساتين زفاف مُبهرة، من تصميم Ryan & Walter.
وفي التفاصيل فقد أقيم الزفاف في "فندق بيفرلي هيلز"، وتميّز بالديكور الفخم، والعدد الهائل من الورود التي زيّنت الطاولات وحتى كوشة العروسين، وذكرت العروس عبر صفحتها على "انستغرام"، أنّها أقامت زفافها بحسب التقاليد الإيرانيّة، التي تقضي بنثر الورود بكميّة كبيرة على العروسين.
أيضًا اختارت العروس أن ترتدي 4 فساتين زفاف، لكلّ واحد منها تصميمه، وقصّته المميزة، وجمعه اللون الأبيض، أمّا تسريحات الشعر فتنوعت بين البسيطة والناعمة، والتي أظهرت جمال العروس.
وقد اهتمّ بمكياج العروس خبير تجميل المشاهير Ariel Tejada، أمّا الشعر فقد صفّفه العالمي Etienne Ortega.
ويشار إلى أنّ غاليتشي تعرّفت إلى زوجها في آذار من العام 2016، وما لبثا أن أعلنا خطوبتهما بعد أشهر، وتلقّب غاليتشي بـ"الأميرة الفارسيّة"، التي انتقلت من عالم المحاماة إلى أيقونة في عالم الجمال، وتُعتبر من أهمّ المدوّنات في عالم الماكياج والجمال، وهي أميركيّة من أصل إيراني.
وتمتلك غاليتشي ماركة رموش مستعارة شهيرة جدًّا، وهي "Galichi Glam"، وقد ظهرت في برنامج من نوع تلفزيون الواقع في إحدى القنوات الأميركيّة، ويتابعها أكثر من مليوني شخص على "انستغرام".
 






 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )