بالصور بعدسة موقع مجدنا / كلية البيان دير الاسد تحتفل بتخريج الفوق ال11 من ابوابها

بأجواء مميزة وبحضور رئيس مجلس البعنة السيد عباس تيتي والمربي الفاضل فيصل اسدي ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة السيد عنان دراوشة ومدير اعدادية  دير الاسد  المربي حسين اسدي ومدير عام  كلية البيان السيد علي ابو زيد – ابو كمال واولياء امور الطلاب احتفلت كلية البيان في دير الاسد / البعنة احتضنت  قاعة "  الخيمة" في مجد الكروم بحفل تخريج الفوج الحادي عشر من ابوابها  بأجواء مميزة .
وقد تولى عرافة الحفل المربيين هديل داوود – طنوس وعرفات عثمان اللذان رحبا بدورهم بالحضور وتمنوا للخريجين مستقبلاً زاهراً ومثمراً .
وبداية المتكلمين  كان مدير عام كلية البيان المربي علي ابو زيد – ابو  كمال الذي شكر الاهالي على مشاركتهم واكد على التعاون المشترك  والمثمر بينهم وبين ادارة المدرسة  الذي يصب في مصلحة  الطلاب في نهاية  الامر .
ووجه ابو كمال كلمة للخريجين مثنياً على  جهودهم وتضحيتهم من اجل الوصول الى هذا اليوم الذي يعتبر فاصلاً في حياتهم  .
وكشف مدير الكلية ابو كمال على خطوة كبيرة ستفتح أفاق واسعة امام  طلابها وهي التواصل وابرام اتفاقية من احدى الجامعات الرائدات في البلاد على استيعابها واحتضانها لخريجي كلية  البيان  في المسيرة الاكاديمية لهم مستقبلاً .
واختتم السيد علي ابو زيد حديثة بكلمات شكر للأهالي اللذين منحوا  الكلية ثقتهم لاحتضان ابناءهم . 
 


وقد بارك رئيس مجلس البعنة الحاج عباس تيتي للخريجين بإنهاء مرحلتهم الثانوية متمنياً لهم مواصلة مشوارهم الجامعي من اجل رفع اسم بلدهم ومجتمعهم واهالهم .
رئيس لجنة اولياء الامور السيد عنان دراوشة شكر ادارة الكلية على التعاون المشترك بهم وبين لجنة اولياء الامور لما له من فائدة وايجابيات على  المستوى التعليمي ونجاح طلاب الكلية . وبارك بدوره للخريجين متمنيا لهم نجاحات مستقبلية اخرى في التعليم  العالي .
المربي مراد كيوان بارك للخريجين باسم الطاقم التوجيهي والتعليمي في الكلية واكد على حفاظهم على المستوى التعليمي الذي يميز الكلية وطلابها على مدار سنوات .
اما كلمة الخريجين فقام بإلقائها الطالبتين سهام عبادي وميرا اسدي شكرا بها ادارة الكلية على توفير المناخ التعليمي للطلاب وعلى استجابتها لكافة مطالبهم من اجل نجاحهم .
وتخلل الحفل فقرات غنائية ودبكة شعبية لفرقة الدبكة في الكلية  وبعرض سرك  مذهل لأحدى الفرق الافريقية المميزة وفي نهاية  الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات .
ادارة واسرة موقع مجدنا تبارك لخريجين  والخريجات بإنهاء مرحلتهم الثانوية وتتمنى لهم المزيد من العطاء والنجاح في مسيرتهم التعليمية الأكاديمية المستقبلية  . 
 




















































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - https://www.facebook.com/DimLtd1/ الف مبروك للخريجين وان شاء الله دوام التقدم والنجاح في مسيرتكم التعليمية الأكاديمية القادمة ,, مكتب الارتباط للجامعات الأردنية والأوروبية للتسجيل والتعليم في الاردن , اوكرانيا , جورجيا , رومانيا ومولدوفا / مؤسسة دراوشة عرابه المكتب الاول ومنذ 20 عام دائما في خدمكم . للاستفسار والتنسيق يرجى الاتصال بمكتبنا على الارقام التالية : المكتب الرئيسي :- بجانب دوار بنك هبوعاليم الشارع الرئيسي عرابة 046746888 / 0525404411 / 0525404443 / 0525404499

مكتب الارتباط للجامعات الأردنية والأوروبية  |  عرابه



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )