روما يودع توتي بفوزٍ مثير على جنوى في الدوري الايطالي

نجح روما في قلب الطاولة على جنوى في مباراة مثيرة والفوز بنتيجة (3-2) على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الإيطالي ، في المباراة الأخيرة للقائد فرانشيسكو توتي مع النادي .
وبدأ جنوى المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح اللاعب الشاب بيترو بيليجري في خطف هدف التقدم للضيوف في الدقيقة الثالثة ، فيما كان رد روما سريعاً بهدف التعادل الذي جاء في الدقيقة العاشرة عبر إيدين دجيكو ليفرض أصحاب الأرض سيطرتهم على المواجهة بعد ذلك لكن بدون استغلال أي من الفرص المتاحة حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل .
وواصل روما ضغطه على مرمى جنوى خلال الشوط الثاني حيث لم تثمر محاولات الذئاب عن هدف التقدم الثاني إلا مع حلول الدقيقة 74 عبر دانييلي دي روسي ، لتستمر إثارة المباراة بإدراك جنوى لهدف التعادل سريعاً داركو لازوفيتش في الدقيقة 79 ، فيما نجح دييجو بيروتي في خطف هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع لتنتهي المواجهة على نتيجة (3-2) .
وبهذا الفوز ينهي روما منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2016/17 في المركز الثاني برصيد 87 نقطة خلف البطل يوفنتوس بـ 4 نقاط ليضمن بطاقته المباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل متفوقاً على نابولي الثالث بفارق نقطة وحيدة .
 




 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )