كريستيانو يحرز الهدف رقم 600 في مسيرته الكروية

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الهدف الثالث لفريقه في مرمى يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، ليصبح هدافًا لهذه النسخة من البطولة بـ12 هدفًا، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذي يملك 11 هدفًا.
وقالت شبكة سكاي سبورتس إن اللاعب البرتغالي وصل إلى الهدف رقم 600 في مسيرته الاحترافية، بعد تسجيله لهدفه الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتوزعت أهداف كريستيانو رونالدو إلى 5 أهداف بقميص ناديه القديم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم 118 هدفًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و406 هدفًا مع النادي الملكي إضافة إلى 71 هدفًا بقميص منتخب البرتغال.
وكان رونالدو قد افتتح التسجيل لفريقه أمام يوفنتوس، قبل أن يتعادل ماندزوكيتش لـالسيدة العجوز، فيما أضاف كاسيميرو الهدف الثاني للريال، قبل أن يعود رونالدو ليحرز الثالث ليسجل بذلك 7 أهداف في شباك المخضرم جيانلويجي بوفون في المواجهات المباشرة بين الناديين.
كما أصبح كريستيانو أفضل هداف في نهائيات دوري أبطال أوروبا، في التاريخ الحديث للمسابقة، منذ موسم 1992-1993، حيث سجل 4 أهداف في 3 مباريات نهائية للبطولة، من بين 5 نهائيات لعبها مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )