ريال مدريد يتلقى رقما خياليا التنازل عن رونالدو

أكدت صحيفة "أبولا" البرتغالية اليوم الأربعاء، أن الكثير من الأندية على استعداد لدفع مبلغ كبير للغاية، من أجل موافقة نادي ريال مدريد الإسباني، على رحيل كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وعلى الرغم من وصول قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى عامه الـ32، إلا أن كبار أوروبا يرغبوا في التعاقد معه، بعد تألقه الملفت للأنظار في الفترة الأخيرة مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ومساعدة الفريق هذا الموسم على تحقيق الليغا ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى.
 

 
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن مانشستر يونايتد الإنكليزي، وموناكو وباريس سان جيرمان "فرنسا"، بالإضافة إلى الكثير من أندية الدوري الصيني، مستعدون لتقديم عرض قيمته 180 مليون يورو إلى نادي ريال مدريد، للتفريط في الهداف التاريخي للدوريات الخامس الكبري كريستيانو رونالدو.
وأشارت إلى أن هذه الأندية على استعداد لدفع مبالغ خيالية، لضم أفضل لاعب في العالم لـ4 مرات كريستيانو رونالدو، وذلك نظرا لما يقدمه مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده، وتأثيره الكبير على أداء الفريق.
وفي حال موافقة نادي ريال مدريد على هذا العرض الخيالي، سيكون كريستيانو رونالدو أغلى لاعب في العالم للمرة الثانية، متفوقاً على الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )