تعاون بين بيزك بينليئومي مع تشيك بوينت وسيسكو وإطلاق خدمة لمنع ضرر فيروس الفدية

تعاون بين بيزك بينليئومي مع تشيك بوينت وسيسكو وإطلاق خدمة لمنع ضرر فيروس الفدية 
موطي المليح ، مدير عام بيزك بينليئومي " في الفترة الاخيرة شهدنا تهديدات السايبر العملية. ونحن كمن يقود مجال حماية السايبر في البلاد، نمنح زبائننا الحلول الخاصة وهذه المرة نسعد للتعاون مع شركتين كبيرتين وإيجاد حل ذكي، جديد ومفيد  للحفاظ  هجوم الفدية. ה- Cyber Shield الذي تم إطلاقه هو منتج كامل يقوي رؤيا حفاظ السايبر التي تمنحها بيزك بينليؤمي للزبائن".
أمنون بر ليف، رئيس شركة تشيك بوينت" في أعقاب الزيادة في وتيرة تطور الهجمات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وخاصة في ضوء تصاعد كمية الهجمات نرى ضرورة التجديد في العالم، لكل من الأفراد والشركات والمنظمات من جميع أنحاء العالم. شركتنا في البلاد سعيدة للتعاون مع بيزك بينليئومي واطلاق للمرة الاولى الحل الافضل والمتطور لوقف الهجمات (Ransomware). المنظومة المتطورة نجحت بايقاف هجوم الفدية الاخيرة WannaCry، توفر أعلى مستوى من الحماية بدءا من الدقيقة الأولى، بما في ذلك القدرة على استرجاع الملفات التي تم تشفيرها خلال الهجوم. هذا التعاون يمكن الزبائن من التمتع بأمن المعلومات، مماثلة  لأكبر المنظمات في العالم ". 
اورن شجي، مدير سيسكو" كشركة تقدم حلول تكنولوجية واسعة وشريكة نواصل ايجاد حلول امنة لمواجهة مخاطر الهجمات، نحن فخورون بايجاد حلول جديدة مع شركائنا ومع بيزك بينليئومي نمنح حفاظ متطور من هذه التهديدات".
 


شركة بيزك بينليؤمي تعمق وجودها في مجال السايبر للزبائن في البلاد ((B2C واعلنت الاسبوع عن اطلاق خدمة جديدة كقسم من  Roadmap  عن خدمات في المجال. الحديث عن الخدمة الاولى من نوعها في البلاد""Cyber Shield بالتعاون مع مع تشيك بوينت وسيسكو لمنع ضرر فيروس الفدية (الهاكريم) في الشبكة والذين يهدفون للسيطرة على الشبكة وطلب فدية مقابل تركها.
خدمة- Cyber Shield هي نتاج التعاون بين بيزك بينليئومي مع تشيك بوينت وسيسكو، لاعطاء جواب خاص عن اضرار فيروس مقابل الفدية.  
هذا واحتلت ضرر الفدية العناوين الكبيرة في الاونة الاخيرة والمعرفة حول خطرها عند المستخدمين تزداد. في بيزك بينليؤمي يعرفون ان هذه الظاهرة قد وصلت الكثير من الزبائن في البلاد وخاصة عند المؤسسات والشركات التجارية،خدمة ال- Cyber Shield هي خدمة جديدة تطلقها شركة بيزك بينليؤمي في تحافظ على ملفات الحاسوب ولا تسمح بامكانية دخول الهاكر للملفات.
أجرت بيزك بينليئومي احصاءً تبين من خلاله أن هجوم الفدية (Ransomware) الاخيرة العالمية في 2017، 
ترك عملاء القطاع الخاص تخوفات التعرض. وبرز 3 نقاط مهمة:
ك 20% من المتصفحين تعرضوا للهاكر أو يعرفون شخص تعرض.
في اعقاب هاكر الفدية الاخير – ك 65% اشادوا انهم متخوفين من التعرض لذلك.
ك-60% من المتصفحين اشاروا ان من بين الملفات الذين يتمنون ان لا يحذفوا هي الصور.
لماذا Cyber Shield?
خدمة شاملة – تحافظ على الشبكة البيتية وكل الهواتف الموصولة لها، وحفاظ محلي على حواسيب مع منظومة تشغيل Windows بواسطة تصحيح البرمجة.
مع بطاقتي حماية – حفاظ مدموج بين الشبكة والمحلي
خدمة ذكية – حتلنات عن اضرار الفدية تقام بشكل مباشر. لا داع للقلق لحتلنات مشتركة. 
يحافظ على تجربة التصفح
يسمح الاسترداد! – الملفات التي كانت مشفرة على الحاسوب يتم استردادها بعد ان تنجح البرمجة بانهاء علاج ضرر الفدية .
مثبتة مسبقا على ذلك، سوف يتم استعادة لنسختهم بعد آخر software're البرامج الضارة ذلك مع الفدية.
سعر الخدمة Cyber Shield  11.90 ₪ للشهر ومن الممكن الانضمام اليها في مركز الشركة على هاتف 5014*. 
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )