النائب المستقيل عبد الله ابو معروف : قضية التناوب فقدت مصداقيتها مع دخول النائب غطاس الى السجن

" قضية  التناوب في القائمة المشتركة فقدت نكهتها مع دخول النائب باسل غطاس الى السجن " . هذا  ما  قاله النائب المستقيل من الكنيست عبد الله ابو معروف من كتلة الجبهة بعد تقديم استقالته اليوم الاربعاء .
واضاف النائب المستقيل عبد الله ابو معروف : استقالة النائب باسل غطاس من خلال  الاتفاقية  التي ابرمها مع النيابة العامة ودخول النائب جمعة الزبارقة قلبت الموازين واليوم القائمة المشتركة تدفع ثمن ذلك !!!
وأضاف ابو معروف : اذا كان ما فعله النائب باسل غطاس خطوة وطنية , فعلى جميع اطراف المشتركة الالتفاق حولها , واذا كانت هذه الخطوة غير ذلك فلماذا على الجميع تحمل عواقبها !! 
واضاف كان من المفروض دوخل الزبارقة وحسب الاتفاقية مكاني , ومع دخوله بديلاً لغطاس كان من المنطقي الاجتماع مجدداً وبحث تركيبة التناوب من جديد بين الجميع . باعتقادي اننا قمنا بدورنا مع دخول جمعة الزبارقة من المقعد الرابع عشر وهذا ما يتص عليه الاتفاق .

وأضاف : الجبهة وانا شخصياً ملتزمين بالتناوب ومن منطلق المسؤولية والاتفاق قدمت استقالتي , فالجبهة ملتزمة بذلك وهذا هو نهجنا ومبدءنا , وكلي امل ان تقوم باقي الاحزاب بالالتزام بالتنواب بعض النظر على المصالح الحزبية والشخصية .
وأضاف : قدمت استقالتي بشكل رسمي للكنيست بناءً على قرارات الحزب، وتنفيذًا لإتفاقية التناوب في القائمة المشتركة، وبذلك نكون نحن الجبهة قد نفذنا تعهداتنا والتزمنا بالوعد، وهو من قيمنا الأخلاقية والإنسانية والوطنية .
 
















 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )