العربية للتغيير : الاستقالة الفردية للنائب السعدي ستؤدي الى تفاقم الأزمة وليس حلّها

أصدرت العربية للتغيير اليوم الاربعاء في اعقاب استقالة د.عبد الله ابو معروف بياناً جاء فيه: "تُشيد العربية للتغيير بأداء النائب د. عبد الله أبو معروف واجتهاده ومثابرته في العمل البرلماني ومتابعته لقضايا المجتمع العربي كافة، وتمثيله لجماهيرنا العربية وخاصة لإخواننا في بني معروف بأفضل صورة، متمسّكا بالثوابت الوطنية ووقوفه في الصف الأول الى جانب أبناء شعبه أمام الهجمة اليمينية والتحريض المستمر ضد الجماهير العربية وقيادته ونضالنا معًا لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ونرى باستقالته خطوة مقدرة له وللجبهة حيث ادت التغيرات في القائمة التي فرضتها استقالة النائب السابق غطاس الى ان يكون النائب ابو معروف هو من يستقيل لدخول الاخ سعيد الخرومي مندوب الحركة الاسلامية".
 

 
وأضاف البيان:"الآن وبعد استقالة النائب د. عبد الله أبو معروف ودخول المرشّح في المقعد الخامس عشر، الأخ سعيد الخرومي الذي نبارك له دخوله الكنيست ونتمنى له كل النجاح ، وبالرغم من أن إتفاق التناوب لا يتحدث نصًا عن المرشحين ما بعد المقعد الخامس عشر وانه بدخول الخرومي والزبارقه انجز نص الاتفاق حرفياً، إلا أنّنا في العربية للتغيير،نعود ونؤكد مرة أخرى، ما قلناه منذ اليوم الأول بإلتزامنا بتنفيذ رزمة التناوب الكاملة كما ستتفق عليه مركبات القائمة المشتركة الاربعة".
وأنهى البيان:"كنا قد أشرنا سابقًا الى أن الاستقالة الفردية للنائب السعدي، أو تجزئة تنفيذ اتفاق التناوب، ستؤدي الى تفاقم الأزمة وليس حلّها، وعليه فإننا نتمنى الوصول الى اتفاق مُرضٍ بين كافة مركبات واحزاب القائمة المشتركة لاغلاق هذا الملف الذي يهدّد ويمس بالقائمة المشتركة التي ضحّينا في العربية للتغيير من اجل اقامتها ، وقبلنا بالظلم اللاحق بنا من حيث عدد نواب العربية للتغيير ، نزولًا عند رغبة جماهيرنا بإقامة القائمة المشتركة".

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )