الليلة (23:00) : برشلونة في مواجهة نارية أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

يلتقي الفريق الملكي ريال مدريد بنظيره الكتالوني برشلونة الليلة ( الساعة 23:00) في كلاسيكو الأرض في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد أسبوعين من مباراتهما الودية ضمن فعاليات دورة كأس الأبطال الدولية، على ملعب الكامب نو.
وشهد آخر كلاسيكو جمع بين الفريقين في الليجا الموسم الماضي إثارة كبيرة، حيث حسمه البلوجرانا في الدقيقة الأخيرة بهدف من ليو ميسي (3-2) أثار حديث العالم ليس فقط لأهميته بتحقيق النقاط الثلاث بل أيضا لاحتفاله النادر برفع قميصه على ملعب سانتياجو برنابيو.
ولم يحقق الريال الفوز في أي من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لكنه نجح في التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في مباراة السوبر الأوروبي.
وما يزال برشلونة يعاني صدمة رحيل نجمه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم قدرة الفريق على حسم صفقة أي لاعب من النجوم الذين يسعى إلى التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. ولهذا، سيكون الفوز في السوبر الإسباني بمثابة قبلة الحياة للفريق من أجل رفع المعنويات قبل بداية فعاليات الموسم الجديد للدوري الإسباني.
 

(تصوير: Reuters) 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )