إختتام ألمعسكر التدريبي لشبيبة إتحاد ابناء سخنين في بولندا

إختتام المعسكر التدريبي لشبيبة اتحاد أبناء سخنين في مدينة كلتشي ببولندا, حيث استمر سبعة أيام متواصلة بمشاركة الطاقم المهني والطبي, وقد شارك كل من طارق ابو ريا مدير البعثة, شادي زبيدات المدير المهني, مدرب فريق الشبيبة ايمن ابو يونس ، المدرب نضال شلاعطة , مدرب حراس المرمى عيد برباره ، مدرب اللياقة البدنية بهاء رباح, المدرب رشدي صبح, الطاقم الطبي الذي ضم كل من المعالج الطبيعي عمران غنايم والمضمد فادي طربيه والسيد علاء خلايلة المرشد التربوي للاكاديميه التربويه . وقد اكد شادي زبيدات المدير المهني لفرق الشبيبة ان هذا المعسكر التدريبي يعتبر من انجح المعسكرات التدريبيه التي شارك فيها بالسنوات الاخيرة وان فريق الشبيبة اصبح جاهزا لافتتاح الموسم الكروي القريب.
فيما قال ايمن ابو يونس مدرب فريق الشبيبة أن المعسكر التدريبي سار وفق ما خطط له من قبل المدربين وان الفريق قام بإجراء مباريات ودية فاز في جميعها واصبح الفريق بجاهزية تامة لافتتاح الموسم الكروي المقبل في مطلع ايلول.
وسيسافر فريق الشبيبة من مدينة كاتوفيتش البولندية متجها الى ارض الوطن حيث من المتوقع ان يصل الى مطار بن جريون في تل ابيب ومنها الى مدينه سخنين ، وبأنتظار الفريق مباريات وديه وتدريبات متواصله قبل بدأ دوري الدرجه العليا للشبيبه . 
 

 


















 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )