رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي على رأس وفد من سلطات محلية الى الولايات المتحدة

بدعوة من السفارة الامريكية في البلاد يغادر البلاد غد الجمعة اربع  رؤساء سلطات محلية عربية متوجهين الى الولايات المتحدة كممثلي لجنة السلطات المحلية العربية حيث سيمكثون هناك 25 يوماً , حيث يقومون بزيارة أربع  ولايات مختلفة , وسيجتمعون من رؤساء ولايات  وبلديات مختلفة من اجل بحث تطبيع العلاقة  والاطلاع على سيرورة العمل بالبلديات هناك .
 

 
والرؤساء الاربع هم : سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم المحلي ومضر يونس رئيس مجلس عرعرة وفؤاد عوض رئيس مجلس المزرعة وادغار دكور رئيس مجلس فسوطة اللذين يكونون اللجنة المصغرة  المنبثقة عن لجنة السلطات المحلية العربية والتي  يراسها رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي واللذين يقفون وراء خطة 922 , حيث عملوا سوية  بوضع  الخطة القاضية  بتخصيص ميزانيات للسلطات المحلية تتلخص بتخصيص 18 مليار شيكل من خلال خطة خماسية امام  وزارات الداخلية  والمالية والمواصلات والتربية والتعليم .
وسيبحث الرؤساء الاربع مع نظرائهم  الأمريكان امكانية التعاون المشرك بين سلطاتهم والسلطات المحلية العربية في البلاد بالإضافة الى بحث اقامة علاقات توأمة  بين السلطات .
وفي حديث مع رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي الذي يترأس هذا الوفد قال  : 
الهدف الاساسي من الزيارة الاطلاع على سيرورة العمل في البلديات والسلطات هناك بالإضافة الى امكانية التعاون ونقل خطة عملهم  لسلطاتنا المحلية  والتي تعتبر ناجعة بالإضافة الى وضع خطة مشتركة  بالعمل البلدي والتي ستعود بالمنفعة علينا اذ سنجتمع يومياً ولمدة ساعات في ايام تعليمية ومهنية مع المختصين بالعمل البلدي والمستشارين هناك , بالإضافة لبحث امكانية اقامة علاقات توأمة وزيارات متبادلة بين ممثلي سلطاتنا  المحلية والسلطات الامريكية .
واضاف سليم  صليبي : بالضافة لما ذكر سنقوم  بالاجتماع  من الجاليات  العربية هناك ورجال اعمال في خطوة لتجنيد الاموال لسلطاتنا المحلية اذ اننا ممثلين عن كافة السلطات المحلية العربية وليس ممثلين كل وحدة عن سلطته.
 








 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )