مجد الكروم / محكمة الصلح بالناصرة تصدر امر حظر نشر حول جريمة قتل المرحومة هبه مناع

في بيان عام لوسائل الاعلام  من المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري جاء فيه : لقيت السيدة هبة منّاع البالغة من العمر 34 عامًا من سكان مجدالكروم مصرعها متأثرةً بجراحها البالغة اثر تعرضها لإطلاق نار عند مدخل منزل عائلتها من قبل شخص مجهول انتظرها داخل سيارته حتى خرجت الى الشارع ثم اطلق عليها النار.
وافاد الناطق بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام:"انه وفي مدخل بلدة مجدالكروم تعرضت سيدة في الثلاثينات من عمرها لإطلاق رصاص ادى الى اصابتها بجراح بالغة الخطورة، في حين اعلن عن وفاتها في وقت لاحق". هذا وهرع الى المكان قوات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات سعيًا للتوصل الى صيغة وقوع الحادث الحقيقية. 
من جانبه قال الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام:"انه وفي حوالي الساعة 13:23 تلقت البدالة المركزية للمؤسسة في لواء آشر على الرقم 101، بلاغًا حول سيدة في سنوات الثلاثينات من عمرها والتي تعرضت لإطلاق نار في بلدة مجدالكروم، حيث هرع الى المكان الطاقم الطبي التابع للمؤسسة وعمل على تقديم الإسعافات الاولية للسيدة التي برزت عليها علامات العنف، ولم يجد الطاقم الطبي أمامه سوى اعلان وفاتها على الفور".
وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة في بيان لاحق لها:" لاحقا تبين ان مشتبهًا كان قد اطلق النار اتجاه السيدة المرحومة بينما كانت تسير بالشارع هناك مصيبا اياها حرجا ما لبثت ان توفيت على اثرها بينما قام هو بالهرب بواسطة سيارة من المكان هناك والتحقيقات مع اعمال البحث الواسعة جارية".
الشرطة تفرض حظرًا للنشر
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:"انه واستمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة قتل المرحومة  هبة مناع  نهار اليوم الاحد في احد شوارع البلدة تم مؤخرا وبناءا على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح بالناصرة استصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات هذه الجريمة وليبقى الامر ساري المفعول حتى نهار يوم 17.09 الجاري.
جلسه طارئه لمجلس مجد الكروم المحلي في اعقاب جريمة القتل 
هذا وفي أعقاب جريمة القتل التي شهدتها مجد الكروم ظهر اليوم سيعقد مجلس مجد الكروم المحلي جلسة طارئة مساء اليوم لبحث اخر المستجدات واتخاذ قرارات.
ومن المتوقع ان يتم  دعوة قائد شرطة مجد الكروم وقائد المنطقة الشمالية للجلسة لتباحث الامور بينهما وتداول اعمال العنف.

تعليقات
New Page 5

(1) - الله يرحمك هبه ويصبر اهلك

فاطمه  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )