برشلونة ويوفنتوس.. مواجهة على صفيح ساخن

ستبدأ عجلة قطار دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدوران، يوم الثلاثاء المقبل، بثماني مباريات، ضمن دور المجموعات، أبرزها مواجهة فريق برشلونة الإسباني، وضيفه يوفنتوس الإيطالي.
وستقام مباراة برشلونة ويوفنتوس، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تشهد مواجهة ثانية بين فريق أولمبياكوس اليوناني وضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
ويلتقي العملاق الكاتالوني بالليوفي، في إعادة لمواجهتهما في الدور ربع النهائي لنسخة العام الماضي من التشامبيونز ليغ، وانتهى لقاء الذهاب حينها، بفوز ساحق للسيدة العجوز على البرسا (3-0)، في ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي، على ملعب "كامب نو".
ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة اعتباره، والثأر لخروجه أمام اليوفي من الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية المرموقة، من دون أن يهز شباكه ولو لمرة واحدة. بينما سيحاول الفريق الإيطالي الخروج من ملعب خصمه بنتيجة إيجابية، لكي يثبت جدارته، بالرغم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على تشكيلة الفريقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفوف الفريقين.
كما سيشهد اليوم الأول من منافسات دور المجموعات للتشامبيونز ليغ، مواجهة إيطالية – إسبانية أخرى من العيار الثقيل، بين فريق روما وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب الأولمبيكو، في العاصمة روما، وذلك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
 

AFP Josep LAGO
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )