اعدادية محمود درويش تحي ذكرى المربي المرحوم فهمي زهراوي بحفل تأبين مؤثر وبمشاركة واسعة

بمشاركة المئات من اهالي مجد الكروم وافراد عائلة المرحوم وزملاءه السابقين والحاليين من مجد الكروم وخارجها وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي والشيخ محمد كيوان - ابو علي رئيس نقابة الائمة في البلاد والشيخ عبد الله ادريس ووالده الشيخ  عطوة ابو محمد ادريس  أحتضنت  مدرسة محمود درويش الاعدادية حفل تأبين المربي المرحوم فهمي زهراوي - ابو محمد رحمه الله وذلك تخليداً لذكراه وتقييماً لمسيرته الحافلة بتربية وتعليم عشرات  الاجيال من ابناء مجد  الكروم على مدار اكثر من اربعة عقود . وقد تولى عرافة الحفل المربية نيروز سرحان التي رحبت بدورها وباسم ادارة مدرسة محمود درويش بالحضور وشكرتهم على مشاركتهم .
 

 المرحوم المربي فهمي زهراوي رحمه الله واسكنه فسيح جناته 
 
وقد افتتح حفل التابين بكلمات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ  محمد كيوان - ابو علي تلاه كلمة مدير المدرسة ورفيق درب المرحوم المربي حسين سريس الذي اشاد بالدور الرائد  والمركزي للمرحوم بقيادة المدرسة ادارياً وتعليمياً نحو اعلى المستويات مشيداً باخلاقة وحكمته ودورة الرائد بذلك , فتحدث عن المرحوم  الاستاذ فهمي الانسان صاحب الاخلاق والروح الطيبة المسامحة التي ربت الاجيال على المحبة والانتماء والعطاء .
الامام  محمد كيوان ابو علي تحدث عن زميله من مقاعد الدراسة الابتدائية المرحوم فهمي زهراوي فاشاد بدوره الرائد بتربية الاجيال بالاضافة للانسان المسامح الذي تمتع بالاخلاق الحميده الذي أتم واجباته الدينية .
كذلك تحدث رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي فاثنى على مسيرة المرحوم التربوية والتعليمية وتضحيته وانتماءه لرسالته السماوية المقدسة .
كما وتحدث زملاء المرحوم من السابق المربي فهد الشيخ محمد والمربي احمد سريس والمربي محمد سعيد صغير والمربي بهاء خلايلة اللذين اثنوا هم الاخرين على مسيرة وعطاء وتفاني المرحوم بتربية  الاجيال بالاضافة للذكريات الجميلة التي جمعتهم .
الشيخ عبد الله ادريس تحدث عن المرحوم وزيارتهم المشتركة للديار المقدسة مشيداً بالانسان المؤمن والذي تمتع باخلاقه ومحبته وعطاءه وحبه بمساعدة الاخرين .
اما كلمات العائلة فالقاها نجل المرحوم محمد الذي تحدث ان الاب الوفي لابناءه  ولافراد عائلته عن تربيته وتضحيته بتوفير كل متطلباتهم مختتماً كلمته بشكر لكل الحضور  على المشاركة .
اما كريمة المرحوم فتحدثت ان الاب الحنون الاب المعطاء الاب الذي ربى ابناءه  على المحبة والتسامح والاحترام عن الاب الذي ضحى من اجلهم ومن اجل تربيتهم وتعليمهم واخلاصهم وانتماءهم لبلدهم ولمجتمعهم .
 


































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )