اعدادية محمود درويش تستضيف الدكتور عامر جرايسي لمحاضرة عن العلاقات بين الاباء والابناء

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي والمئات من اولياء امور الطلاب استضافت مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم الدكتور المحاضر عامر جرايسي لالقاء محاضرته عن علاقة الاباء والابناء وذلك ضمن مشروع " مدرسة الاهل " .
وقد  اسهب الدكتور عامر جرايسي بمحاضرته امام الحضور عن اهمية ودور الاهالي بزيارة الترابط والاطلاع على امور ابناءهم وزيادة الترابط والاقتراب منهم لا سيما في جيل المراهقة خطورة ما يدور اليوم في حياة هذا  الجيل من اغراءات ومن مخاطرات على الجميع ادراكها قبل فوات الاوان .
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي حسين سريس قال: 
إيماناً منا بأهمية بناء الشراكة والتواصل بين اسرة المدرسة والاهل وضمن مشروع " مدرسة الاهل " الذي تبنته مدرستنا منذ سنوات راينا  من الواجب تقيدم الارشاد والتوجيه من الاخصائي والمعالج النفسي الدكتور عامر جرايسي المختصص في العلاقة بين الاباء والابناء لتوفير أليات وأدوات عمل لكيفية التعامل السليم مع الابناء وتطوير الوالدية السليمة والناجحة من منطلق مسؤوليتنا على ابناءنا وطلابنا .
ومع اختتام المحاضرة كان هناك لقاء بين اولياء الامور ومربي الصفوف في المدرسة وذلك لاطلاع الاهالي على بداية السنة الدراسية وعلى اخر المستجدات في المدرسة بشكل عام .
 






















































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )