مجد الكروم / ثانوية الشاغور تستضيف اولياء امور طلاب طبقة الصف العاشر و الثاني عشر

استضافت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم اولياء امور طلاب طبقة الصف العاشر و الثاني عشر  من اجل الاطلاع على سير الامور بها منذ انطلاق السنة الدراسية.
وقد حضر الاجتماع عدد كبير من الاهالي الذين استمعوا اولاً لأغنيتين من تقديم جوقة المدرسة الموسيقية بقيادة الاستاذ نبيه عواد ثم استمعوا لكلمة مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات الذي رحب بأولياء الامور و شدد على أهمية تواصل الاهل مع المدرسة في كل الامور و المتابعة الجادة لوضع الطلاب السلوكي و التعليمي. و اشار الاستاذ نايف الى أن المدرسة تتقدم و تتطور عام بعد عام من حيث التخصصات و عدد الطلاب الذي وصل الى 780 طالب و الارتفاع الملحوظ في عدد وحدات البجروت خاصة زيادة اعداد الطلاب الحاصلين على خمس وحدات في الرياضيات و اللغة الانجليزية. بعد ذلك استمع اولياء الامور الى كلمة رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الذي أكد دعمه للمدرسة الثانوية و التعاون القائم بين المجلس و المدرسة في كل المجالات و أهمية التعليم و رفع مستواه ليتمكن طلابنا من اكمال تعليمهم الاكاديمي. تلا ذلك محاضرة للدكتور عامر جرايسي حول كيفية تعامل الاهل مع ابنائهم منوهاً أن هذا الجيل الجديد يحتاج الى طرق تربية و توجيه مختلفة. و شدد على أهمية متابعة الاولاد في كل أمورهم و الابتعاد عن العصبية و السيطرة و استبدالهما بالحوار و الاقناع. بعد ذلك توجه الاهالي الى صفوف اولادهم للاجتماع مع مربي الصفوف و المعلمين و الاطلاع على المستجدات و طلبات المربين. 
مدرسة الشاغور الثانوية تتوجه بالشكر و التقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الاجتماع خاصة اولياء الامور الذين شرفوا المدرسة بحضورهم الكبير مما يدل على تفهمهم لدورهم المهم و الضروري في مستقبل ابائهم و بناتهم العلمي و الاكاديمي. دمتم سنداً و فخراً لأبنائكم و لمدرستكم.
 





















 




















































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )