مجد الكروم / مدرسة نعمت التكنولوجية تستقبل اولياء امور الطلاب ليوم مفتوح ولانتخاب لجنة اولياء امور

أستضافت مدرسة نعمت التكنولوجية اليوم السبت اولياء امور الطلاب وذلك ليوم مفتوح لاطلاعهم على دستور المدرسة واخر المستجدات مع بداية السنة الدراسية الجديدة من مسارات تعليمية جديدة والامتحانات الفصلية والشهرية وقوانين المدرسة التي يتوجب على الطلاب التمشي بها وكيفية التعاون المشترك بين اولياء امور الطلاب وادارة المدرسة من اجل نجاعه العمل  ونجاح الطلاب .
وقد استمع اولياء امور الطلاب لمحاضرة خاصة من قبل المدربة بموضوع التنمية البشرية ماجدة بكري حملت عنوان الاباء والابناء وذلك بدعوة واشراف المستشارة  التربوية وموجهة المجموعات والمدربة في موضوع التنمية البشرية ناريمان كيوان والتي ستشرف على الخطوة القيمية بانشاء مدرسة للاهالي هادفة لزيادة الترابط والتعاون بين المدرسة والاهالي وذلك  من خلال لقاءات اسبوعية هادفة .
اولياء امور الطلاب أستمعوا للمحاضرة  القيمية من قبل ماجدة بكري والتي اسهبت بالحديث عن العلاقة بين الاهالي وابناءهم  وعن كيفية  التعامل ومعالجة تصرفاتهم وفهمهم وتخصيص الوقت الكاف لذلك واعطاء أليات عمل في كيفية التعامل السليم مع  الابناء .
مديرة المدرسة المربية رانية جابر شكرت  الاهالي على الحضور والتعاون وطالبتهم بالتواصل مع ادارة المدرسة والمشاركة بفعاليات المدرسة وخطواتها التي تصب بالنهاية بمصلحة الابناء .
كذلك تم انتخاب لجنة اولياء امور للتواصل والعمل المشترك مع ادارة المدرسة .
 


























































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )