كلية سخنين تحتضن اكثر من خمسة الاف طالب وطالبة اكاديمي مع انطلاق السنة الاكاديمية الجديدة

احتضنت كلية سخنين لتأهيل المعلمين صباح اليوم الاحد اكثر من خمسة الاف طالبة وطالبة اكاديمي مع انطلاق السنة الاكاديمية الجديدة 
اكثر من 1200 طالب وطالبة جدد انضموا  هذه  السنة  للكلية ليبدوا مسيرتهم الاكاديمية الجديدة بين جدران الكلية 
وقد خصصت ادارة الكلية يوماً توجيهياً لطلاب وطالبات اللقب الثاني في الكلية حيث استمعوا لمداخلات من  قبل مدير عام الكلية السيد  نزيه بدرانة الذي بارك  للطلاب بالسنة التعليمية الجديدة وتمنى لهم النجاح . 
 


واضاف السيد نزيه بدانة في حديث خاص معه ان ادارة الكلية عملت وتعمل على توفير كافة المسارات  التعليمية المطلوبة باللقبين  الاول الثاني وان طلاب وطلابات اللقب الثاني يحضون باهتمام خاص لتأهيلهم كمعلمين ومعلمات مختصين .
. وأكد بدارنة أن كلية سخنين سائرة على الطريق الصحيح على اعلى المستويات ولن يثنينا شيئًا عن الاستمرار في مسيرة التربية والتعليم رغم وجود صعوبات وعقبات كثيرة
كما وشكر السيد بدارنة طواقم المحاضرين والعاملين وأصحاب الوظائف بالكلية واكد أن الكلية وصلت الى ما وصلت اليه بجهد المحاضرين والعاملين فيها وشكرهم على إنجازاتهم وجهودهم التي بذلوها من اجل الكلية.
االبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية أكد على الاستمرار بشفافية ومهنية عالية في الطريق للوصول الى الجامعة. واكد البروفيسور خليل بأن كلية سخنين ناضجة اليوم لنكون أول جامعة عربية في البلاد وهذا بفضل العمل الدؤوب والمكثف الذي يقوم به المحاضرين وأصحاب الوظائف العاملة في الكلية.
وقام البروفيسور خليل بالشرح حول تحول الكلية من كلية اعداد معلمين الى كلية متعددة الأهداف حيث تقوم بإعطاء مواضيع أخرى حتى يتمكن الجمهور الواسع من التعليم والعمل اسوةً بالكليات في الوسط اليهودي.
 رئيس الكلية البروفيسور محمود خليل تحدث امام طلاب اللقب الثاني فبارك لهم اولاً بتخصصهم للقب الثاني واضاف ان الكلية ستعتمد على التعليم بالفيدادوغي والبحوث العلمية. 
 




































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )