روضة الأوركيد في قرية البعنة تحتفل بيوم الاصالة والزيتون بتجهيز وجبات من الاكلات الشعبية الفلسطينية

بحضور رئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي ونائبه المحامي اياد تيتي واولياء امور الاطفال احتفلت روضة الأوركيد في قرية  البعنة باشراف المربية شيخة تيتي ومساعداتها رنا حسين وحليمة لافي بيوم الأصالة والزيتون حيث ابدع الاطفال والطاقم باشغالهم اليدوية والرسومات المعبرة عن موسم الزيتون .
وقد أثنى رئيس المجلس الحاج عباس تيتي بالكلمة التي القاها امام الحضور على ابداع اطفال الروضة وعلى طاقمها المميز وتحدث عن فوائد شجرة الزيتون ومنتاجاتها الطبيعية  الصحية  والطبية لجسم الانسان .
مربية الروضة شيخة تيتي شكرت بدورا رئيس المجلس ونائبه على الحضور والمشاركة واكدت ان ما يميز روضة الاوركيد هو الابداع والرقي والانتاج وان هذا اليوم هو اكبر دليل  على ذلك. كما وشكرت المربية شيخة تيتي كل من تبرع للروضة من مواد غذائية  وزيت الزيتون والخضراوات وخبر الصاج المميز .
وقد تم تكريم الامهات والاباء اللذين حضروا بهدية مميزة مكونة من عبوة من زيت الزيتون الاصلي وصابون الزيتون وبعبرة اخرى من حب الزيتون .
وقد قام طاقم الروضة بالتعاون ومساعدة الامهات بتجهيز وجبة غذاء صحية من الاكلات الشعبية الفلسطينية المميزة لأطفال الروضة وللضيوف عامة من الامهات والأباء .
 


























































































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروّت روضاتنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك مربيتنا الغالية امي حبيبتي المعلمة شيخة تيتي كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة. منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية🌷⚘🌷⚘ولا ننسى ايضا المساعدات حليمة لافي ، رنا حسين كل الشكر والتقدير على جهودكن 🌷⚘🌷

دانا تيتي  |  البعنة



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )