ريال مدريد يحضر 200 مليون يورو من أجل ضم نيمار

بدأ ريال مدريد الإسباني التحضير لسوق الانتقالات الصيفية 2018، خاصة أنه من غير المتوقع أن يحاول النادي التعاقد مع لاعب في يناير/ كانون الثاني لتعزيز الهجوم الذي يعاني منذ بداية الموسم.
وسيحظى ريال مدريد في الموسم المقبل بالبرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، مهاجم فلامنجو البرازيلي، الذي سيبلغ 18 عامًا خلال الأشهر المقبلة، ليكون قادرًا على الانتقال للميرنجي، بعد أن دفع الملكي 45 مليون يورو لضمه من فلامنجو.
ولكن على الرغم من انضمام المهاجم البرازيلي الشاب للفريق الملكي، إلا أن إدارة النادي العاصمي مازالت تريد التعاقد مع لاعب من الطراز الأول.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد كان في الصيف الماضي قريبًا من التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، ولكن لأسباب اقتصادية فشلت الصفقة وفاز بها باريس سان جيرمان.
وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إن نادي العاصمة يُحضر مبلغ 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار قادمًا من باريس سان جيرمان، الذي ضمه الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.
ويدرك ريال مدريد الذي لم يُبرم أي صفقة كبيرة خلال الصيفين الماضيين، أن صفقة نيمار ستصل تكلفتها إلى 450 مليون يورو على الأقل، بالنظر لقيمة انتقال اللاعب بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه.
وتزداد التكهنات يومًا بعد يوم، عن الخلافات بين نيمار ومدربه أوناي إيمري وبعض اللاعبين في باريس، الأمر الذي قد يدفع اللاعب للتفكير جديًا في الرحيل، رغم أنه نفى تلك الأنباء مؤخرا.
 

تصوير : رويتر 

 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )