نحف: إفتتاح القاعة الرياضية العصرية "توتو بايس" بجانب مدرسة الرسالة الثانوية

بحضور رئيس مجلس نحف المحلي السيد عمر اسماعيل وعوزي ديان رئيس إدارة مفعال بايس وايال شفيط مدير عام توتو وينر وشلومو فيبلوييتش مدير لواء الجليل في وزارة البناء والإسكان  ومدراء كافة مدارس القرية ورؤساء الاقسام في مجلس نحف المحلي وشخصيات تربوية  واجتماعية محلية تم اليوم الاحد افتتاح القاعة الرياضية  العصرية " توتو بايس" المتواجدة بالقرب من مدرسة الرسالة الثانية في القرية .
وقد تحدث خلال حفل الأفتتاح الذي تولى عرافته مدير عام مجلس نحف المحلي جمال فطوم , رئيس مجلس نحف السيد عمر اسماعيل فبارك بدورة لاهالي نحف بهذه القاعة العصرية المميزة وشكر كل القائمين على أخراج هذا المشروع القيم من ادارة  مفعال هبايس وادارة توتو وينر الداعمين ولكل من كان له دور للوصول الى هذا اليوم  الاحتفالي من ادارة المجلس المحلي وقسم الهندسة وغيرهم ممن كان لهم بصمه بذلك .
عوزي ديان رئيس أدارة مفعال هبايس ايال شفيط مدير عام توتو وينر وشلومو ليبوفيش مدير لواء الشمال في وزراة البناء والاسكان باركوا لادارة  المجلس المحلي ولاهالي نحف بأفتتاح هذه القاعة العصرية التي ستحتضن  فرقة الرياضية في مختلف الفروع الرياضية بالاضافة لطلاب مدرسة الرسالة الشاملة مما سيعطيهم الفرصة للابداع والتألق في المجالات الرياضية المختلفة . وتخلل حفل الافتتاح فقرات فنية ورياضية مختلفة .
 














































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )