دير الأسد / اجتماع اولياء امور الطلاب للمدرسة الاعدادية الشاملة لاطلاعهم على دستور المدرسة

أستضافت المرحلة الاعدادية  في مدرسة دير الاسد الشاملة أولياء امور الطلاب للقاء مفتوح وهام لاطلاعهم على تحصيلات ابنائهم واطلاعهم على دستور ومسارات  المدرسة منذ بداية  السنة  الدراسية حتى اليوم .
وقد أطلاع اولياء امور الطلاب على المعرض  الخاص للغة الانجليزية ولمعرض خاص للرسم التشكيلي المميز  من ابداع  طلاب المدرسة .
وقد افتتح اللقاء مدير المدرسة الشاملة المربي محمود عمر - ابو السعيد الذي رحب بدورة باولياء امور الطلاب وأثنى على تواصلهم وتعاونهم من ادارة المدرسة الممثلة بمديرتها نهاية ذباح التي شكرت بدورها اولياء الامور على حضورهم ومشاركتهم بهذا اللقاء المفتوح .
وطالبت مديرة المرحلة الاعدادية نهاية ذباح من اولياء امور الطلاب التواصل مع ادارة المدرسة والتعاون معها من اجل النهوض بابنائهم نحو مستقبل أفضل .
وقد اطلعت مديرة المدرسة الاهالي على دستور وقوانين المدرسة وطالبت الاهالي بالتعاون معها من اجل تنفيذ هذا الدستور والالتزام بقوانينها وذلك من اجل الارتقاء بالتحصيل العلمي والابداع بالمجالات الاخرى من خلال الفعاليات  الامنحجية  المتبعة في المدرسة .
وتخلل اللقاء عرض شريحة (מציגת) لتحصيل المدرسة تعليمياً ولمساراتها التعليمية .
كذلك كان هناك مداخلة من المربي المتقاعد سميح اسدي الذي اثنى بدوره على ادارة المدرسة وعلى تحصيلاتها المختلفة وطالب الاهالي بدوره بالعمل سوية من اجل رفع المستوى التعليمي والاجتماعي في المدرسة .
وقد تم توزيع دستور المدرسة على الاهالي اللذين بدورهم شكروا ادارة  المدرسة على جهودهم وتفانيهم بعملهم وتضحيتهم من اجل ابناءهم .
 




























































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )